رئيس التحرير أحمد متولي
 ضوابط صلاة العيد 2022 في مصر

ضوابط صلاة العيد 2022 في مصر

اقتصرت صلاة العيد في السنوات الأخيرة الماضية على المنازل فقط بسبب تفشي فيروس كورونا في الآفاق، لذا يحرص جميع المواطنين على معرفة ضوابط صلاة العيد 2022 في مصر.

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ضوابط صلاة العيد 2022 في مصر، ليتمكن المواطنين من معرفة الإجراءات التي ستتم هذا العام مع استمرار فيروس كورونا المستجد ومحاولة التكيف والتعايش معه.

ضوابط صلاة العيد 2022 في مصر

شدد الدكتور محمد مختار جمعة، على تطبيق ضوابط صلاة العيد 2022 في مصر، والتي تم خلالها منع صلاة العيد في الساحات كما تم في العام المنصرم، حتى يسهل تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي في المساجد.

ولفت وزير الأوقاف، إلى أنه من الصعب التحكم وتطبيق إجرءات التباعد وتدافع المواطنين في الساحات، وذلك على عكس المساجد التي يتم التحكم في تلك النقطة بشكل منتظم.

صلاة العيد 2022

كما شملت ضوابط صلاة العيد 2022 في مصر، أداء الصلاة في المساجد لكبرى والجوامع التي تقام بها صلاة الجمعة فقط، حيث أنه ليس هناك مجال لإقامتها في الساحات العامة كما كانت تتم من قبل.

 تعتبر ضوابط صلاة العيد 2022 من أبرز وأهم الطرق الوقائية التي تحجم انتشار فيروس كورونا الذي لايزال يحاط بالعالم، لتحاول الحكومات المختلفة تقنين الإصابات اليومية ومجابهته حتى القضاء عليه، دون اللجوء إلى توقف الحياة بصورها المختلفة مرة أخرى.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.