رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعميم امتحانات الشهادة الإعدادية بنظام البابل شيت

حقيقة تعميم امتحانات الشهادة الإعدادية بنظام البابل شيت

سادت حالة واسعة من الجدل بين أولياء الأمور بشأن تعميم امتحانات الشهادة الإعدادية بنظام البابل شيت، خلال الفترة الأخيرة التي يستعد فيها الطلاب لخوض ماراثون امتحانات نهاية العام الدراسي.

تسائل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة تعميم امتحانات الشهادة الإعدادية بنظام البابل شيت، حتى يتمكنوا من الوقوف على تفاصيل الأمر الذي تسبب في إشعال غضب أولياء الأمور.

حقيقة تعميم امتحانات الشهادة الإعدادية بنظام البابل شيت

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة تعميم امتحانات الشهادة الإعدادية بنظام البابل شيت الفصل الدراسي الثاني 2022، لتطبيق النظام الجديد والتيسير على الطلاب حل امتحانات نهاية العام الدراسي.

أوضح شوقي، أنه لن يتم تعميم نظام البابل شيت في امتحانات الشهادة الإعدادية على جميع الطلبة والطالبات في المحافظات المختلفة.

كما لفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى عقد امتحانات الشهادة الإعدادية بنظام البابل شيت في محافظة بورسعيد فقط، لمحاولة إنجاح ذاك النظام الذي يتم تطبيقه للمرة الأولى في امتحانات الشهادة الإعدادية.

امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2022

في السياق ذاته، أكد الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن نظام البابل شيت في امتحانات الشهادة الإعدادية نقلة مميزة نحو تطوير التعليم، لأنه يقضي على فكرة الخطأ البشري لاعتماده على الأسلوب الإلكتروني في التصحيح.

شدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعدم الانسياق وراء الشائعات المدوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، دون التحقق من صحتها والتي تسبب بلبة الرأي العام.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.