رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم في حج الجمعيات الأهلية 2022

رابط التقديم في حج الجمعيات الأهلية 2022

يحتاج المواطنون إلى رابط التقديم في حج الجمعيات الأهلية 2022، حتى يتمكنوا من ملىء بيانات استمارة الحج  فور الإعلان عن فتح باب التقديم لحج الجمعيات 2022 التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

ينشر شبابيك رابط التقديم في حج الجمعيات الأهلية 2022، لمساعدة المتقدم في ملىء بياناته بطريقة سليمة دون الحاجة إلى البحث هنا وهناك عن رابط التقديم.

رابط التقديم في حج الجمعيات الأهلية 2022

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه سيتم فتح باب التقديم في حج الجمعيات الأهلية عقب الانتهاء من تحديد أسعار الخدمات المتعلقة بالحج 2022، على أن يكون التقديم إلكترونيًا للتسهيل على المواطنين.

يتسائل العديد من المواطنين، عن رابط التقديم في حج الجمعيات الأهلية 2022 وذلك بعدما تم الكشف عن تخفيض الأسعار هذا العام.

وكان قد تم تخفيض حصة حج الجمعيات الأهلية من 12 ألف إلى 3100 تأشيرة، وذلك بعدما أعلنت المملكة العربية السعودية تخفيض أعداد الحجاج هذا العام ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتبعها لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

يستطيع المتقدم ملىء البيانات المطلوبة منه عن طريق الدخول إلى رابط التقديم في حج الجمعيات الأهلية 2022، والضغط هنـــــــا.

يستبعد طلب التقديم على حج الجمعيات الأهلية 2022 في حالة التقديم من جهة أخرى مثل وزارة السياحة، أو الداخلية.

الجدير بالذكر، أن وزيرة التضامن الاجتماعي قد أشارت إلى أن أسعار الخدمات المتعلقة بحج الجمعيات الأهلية لعام 2022 تتراوح بين 110 آلاف إلى 150 ألف جنيه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.