رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة وفاة هشام زكريا ضحية المزاح بأكياس المياه

قصة وفاة هشام زكريا ضحية المزاح بأكياس المياه

أثارت قصة هشام زكريا صخب واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تعمد عدد من الأطفال المزاح معه بأكياس المياه، ما تسبب في وفاته على الفور.

يتكرر موقف اللعب بأكياس المياه من قبل الصغار كثيرًا فيما بينهم، إلا أن قصة الرجل الأربعيني الذي يدعى هشام زكريا صدمت الجميع، وأشعلت شرارة الغضب بين المواطنين.

قصة هشام زكريا

كان يجلس هشام زكريا، مدير لإحدى الشركات السياحية، بمقهى في منطقة الجامعة القديمة بمحافظة الإسماعيلية، ليتفاجىء بأكياس المياه التي توجهت إليه لتنفجر فيه، في محاولة منهم لتصوير مقطع فيديو ساخر ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

استشاط هشام زكريا غضبًا من مزاح الأطفال بتلك الطريقة المخزية، وانتفض ليحاول الامساك بأحد منهم قبل فرارهم، إلا أنه تعرض لأزمة صحية تسببت في وفاته.

أتضح أن سبب وفاة هشام زكريا هو مروره بأزمة قلبية حيال تملك الغضب الشديد منه، بعد الموقف الذي جرى معه.

القبض على متهمي واقعة إلقاء أكياس المياه على مواطن

سرعان ما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، القبض على مجموعة من الأشخاص قاموا بإلقاء أكياس ممتلئة بالمياه، علي هشام زكريا الذي سقط قتيلًا أثناء محاولته الإمساك بهم.

وأظهرت التحريات، أن متهمي واقعة إلقاء أكياس المياه على إحدى المواطنين بالمقهى 3 صبية، وتم القبض على أولياء أمورهم، ومع مواجهتهم بفعلتهم أقروا بارتكابهم الواقعة أثناء اللهو، وجار إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.