رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل القبض على مقدم كريزي تاكسي 2022.. القصة كاملة

تفاصيل القبض على مقدم كريزي تاكسي 2022.. القصة كاملة

انتشرت أنباء القبض على مقدم كريزي تاكسي 2022 و3 من فريق عمل برنامج المقالب الشهير الذي يعرض في رمضان، الأمر الذي كان من شأنه إثارة حالة واسعة من الجدل حوله.

ينشر شبابيك تفاصيل القبض على إبراهيم السمان مقدم كريزي تاكسي 2022 وعدد من فريق العمل، حتى يتعرف الجمهور على القصة كاملة.

تفاصيل القبض على مقدم كريزي تاكسي 2022

ورد بلاغ للشرطة يفيد بوقوع جريمة خطف بشارع جامعة الدول العربية في محافظة الجيزة، حيث رأى رجل بعض الأشخاص الذين يضعون شاب داخل شنطة السيارة، ما تسبب في توتر المارة.

وسرعان ما تحركت قوة أمنية من قسم شرطة العجوزة للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث تبين أن ذاك المشهد ما هو إلا مقلب مصور ضمن برنامج كريزي تاكسي 2022.

كانت المخالفة الوحيدة التي تسببت في القبض على إبراهيم السمان مقدم برنامج كريزي تاكسي و3 من فريق العمل، هي التصوير دون وجود تصريح، وتم تحري محضر واحيل طاقم العمل إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

أقوال إبراهيم السمان أمام النيابة

نفى إبراهيم السمان ما توجه إليه من تهم بخصوص قيامهم بتمثيل جريمة خطف، موضحًا أن فكرة حلقة البرنامج كانت تعتمد على وجود شخص في التاكسي يبيع جبنة قديمة ذات رائحة نفاذة لمراقبة رد فعل الراكب.

كما برر وجود شخص داخل شنطة السيارة بأنه مهندس صوت ليس أكثر من ذلك، ولن يكون هناك أن وجود لعملية خطف أو ماشابه.

قررت جهات التحقيق، إخلاء سبيل إبراهيم السمان، مقدم برنامج كريزي تاكسي، و3 آخرين من فريق عمل البرنامج، بعد سماع أقوالهم بضمان محل إقامتهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.