رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن الآلات الموسيقية

برجراف عن الآلات الموسيقية


برجراف عن musical instruments سهل ومترجم

يمكن أن يتضمن امتحان اللغة الانجليزية للطلاب سؤال حول كتابة برجراف عن  musical instruments، لذلك يجب أن يتدرب الطلاب على كتابة مثل هذه الموضوعات باللغة الإنجليزية، ويوضح شبابيك نموذج استرشادي لطلاب المرحلة الابتدائية مرفق معه الترجمة، ويمكن للطلاب في المراحل الدراسية الأخرى الاستفادة منه.

  برجراف عن  musical instrumentsمكتوب

First of all, I would like to say that I'm pleased to talk about musical instruments, because I like to listen to music a lot. The piano is my favorite musical instrument.

Musical instruments are things used to make music. Anything that somehow produces sound can be considered a musical instrument, but the term generally means items that are specifically for making music.

There are different kinds of musical instruments – percussion, string, brass, woodwind and piano/keyboard. Percussion instruments include drums, bongos, the triangle, tambourine, tabla, dholak, etc. and they are the ones responsible for giving the main beat to a song. String instruments include the harp, guitar, cello, violin, etc. and they give rhythm to the music.

Brass instruments refer to those that you have to play with your mouth, such as the trombone, trumpet, the French horn, etc. In these instruments, you blow air into the instruments to create vibrations.

​​​​​​​

On the contrary, woodwind instruments follow a similar concept using air/wind, except that these instruments are made of wood and the sound profile is higher pitched than brass, for example, the flute.

While, the piano/keyboard consists of a set of keys that have a range of pitches.

When musicians put one or more of these sounds together in harmony, it creates what we know as music. However, music can be even one of those instruments, such as a guitar or tune on the piano.

There are many terms associated with musical instruments. For example, when you add another voice to an instrument, it is called singing and is a vital part of the music. When people who play different instruments come to play them together, it is called a band.

It is worth mentioning that some of these musical instruments date back to the earliest civilizations but are still used today, the flute and conch shell are examples.

Finally, I can say that life will be a little boring without musical instruments. They are things we all need to enjoy our days slightly more than we already do because music adds more cheerfulness to our lives.

برجراف Musical instruments ترجمة عربي

يقدم شبابيك ترجمة برجراف عن musical instruments، الموضح بالأعلى، باللغة العربية حتى يتمكن الطلاب من فهمه بشكل أفضل، ومن ثم الاستفادة منه:

أود أن أقول في البداية أنني سعيد لكتابة موضوع عن الآلات الموسيقية لأنني أحب الموسيقى جدًا. البيانو هو آلتي الموسيقية المفضلة.

الآلات الموسيقية هى أشياء تستخدم في صنع الموسيقي، أي شيء ينتج صوتًا بطريقة يمكن اعتباره آلة موسيقية، لكن مصطلح الآلات الموسيقية يعني عمومًا العناصر المخصصة لصنع الموسيقى.

هناك أنواع مختلفة من الآلات الموسيقية، منها آلات الإيقاع، الآلات الوترية، الآلات النحاسية، آلات النفخ الخشبية، البيانو.

تشمل آلات الإيقاع الدرامز (مجموعة طبول)، طبلة بونغوس، آلة المثلث، الدف، الطبلة، الدولاك، وما إلى ذلك، وهذه الآلات هى المسؤولة عن إعطاء الإيقاع الرئيسي للأغنية. أما الآلات الوترية تشمل: الجيتار، آلة التشيلو، الكمان، وما إلى ذلك، وتعطي هذه الآلات إيقاعًا للموسيقى.

تشير الآلات النحاسية إلى الآلات التي يجب عزفها بالفم، مثل الترومبون، البوق، آلة الكورنو الفرنسية، وما إلى ذلك، وفي هذه الآلات يجب نفخ الهواء فيها لإحداث اهتزازات.

على العكس من ذلك، آلات النفخ الخشبية تتبع مفهومًا مشابهًا باستخدام الهواء/ الرياح، إلا أن هذه الآلات مصنوعة من الخشب وملف الصوت فيها يكون أعلى من الآلات النحاسية، منها آلة الفلوت على سبيل المثال. في حين أن البيانو يتكون من مجموعة من المفاتيح التي لها مجموعة مختلفة من النغمات.

عندما يعزف الموسيقيون واحدًا أو أكثر من هذه الأصوات فإن ذلك يخلق الموسيقى التي نعرفها ونستمع إليها. يمكن أن تصدر الموسيقى أيضًا عن آلة واحدة فقط، مثل الجيتار أو عزف على البيانو.

هناك العديد من المصطلحات المرتبطة بالآلات الموسيقية. على سبيل المثال، إضافة صوتًا آخر أثناء عزف آلة ما يسمى الغناء، وهو جزء حيوي من الموسيقى. عندما يجتمع الأشخاص الذين يعزفون على آلات موسيقية مختلفة لعزفها معًا، يطلق عليهم اسم فرقة موسيقية.

تجدر الإشارة إلى أن بعض من هذه الآلات الموسيقية يعود إلى أقدم الحضارات ولكن لا يزال يستخدم حتى اليوم، ومن الأمثلة على ذلك الفلوت، صدفة المحار.

في النهاية، يمكنني القول إن الحياة ستكون مملة بعض الشيء بدون الآلات الموسيقية، لأننا نحتاجها جميعًا للاستمتاع بأوقاتنا أكثر قليلًا وبعيدًا عن الروتين المعتاد، حيث تضيف الموسيقى مزيد من البهجة إلى حياتنا.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب