رئيس التحرير أحمد متولي
 تعبير عن الوقاية خير من العلاج بالانجليزي

تعبير عن الوقاية خير من العلاج بالانجليزي


برجراف عن الوقاية خير من العلاج

لا بد أن يتضمن امتحان اللغة الانجليزية سؤال للبرجراف، لذلك يقدم شبابيك برجراف عن الوقاية خير من العلاج، كنموذج استرشادي يمكن للطلاب الاستفادة منه لكتابة موضوع متكامل ومترابط باللغة الإنجليزية، كما أنه مرفق معه الترجمة كي يسهل عليهم فهمه.

موضوع تعبير عن الوقاية خير من العلاج بالانجليزي

We should put into consideration that prevention has become one of the most important things in our life, especially after corona virus spread.

In the simplest words, ‘prevention is better than cure’ is a way to tell us that it is better to avoid contracting an illness than to have to go around and look for a way to get rid of it.

In another words, when we say that prevention is better than cure, it essentially means that it is better to stop something before it happens instead of having to repair it or deal with its consequences after it has already been done. Prevention is better than cure is an important idiom that we should all remember.

These things that we avoid in allow us to not have to deal with the dire consequences of unwanted circumstances.

Hence, we should avoid performing certain things that we know will be harmful for us in the long run. In addition to that, we should do things that play an important role in improving our health.

For example, exercising every day and having a balanced diet keeps us healthy.

On the other hand, if we avoid exercise, and indulge in habits like smoking, eating lots of junk food, etc. then we will end up getting sick. These are consequences that we wouldn’t need to deal with if we just take precautions to avoid the same. Thus, prevention is much better than cure.

Moreover, disease prevention not only keeps us healthy but also saves us a lot of money that we need to visit the doctor and buy medicines if we get sick.

If people follow proper preventive measures, they can remain safe, healthy and happy. We have only one precious life to live, and we should not destroy it by inviting a host of problems and difficulties. Life can be happy and soothing if we lead a disciplined life.

Good health is a valuable present for human life. We can build a big house for ourselves, earn lots of money, achieve all luxuries in life, but we cannot buy good health from anybody. Our luxurious comforts will give us nothing if we get some disease.

In conclusion, I can say that the phrase “Prevention is better than cure” is one of the best advices we give it to others in life. People should spend their time on health education and preventive measures to stay healthy and happy

ترجمة برجراف عن الوقاية خير من العلاج

يجب أن نضع في اعتبارنا أن الوقاية أصبحت من أهم الأمور في حياتنا، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا

"الوقاية خير من العلاج" كلمات بسيطة تخبرنا أنه من الأفضل تجنب الإصابة بالمرض بدلاً من الاضطرار إلى الذهاب والبحث عن طريقة للتخلص منه.

بعبارة أخرى، عندما نقول إن الوقاية خير من العلاج، هذا يعني بالضرورة أنه من الأفضل إيقاف شيء ما قبل حدوثه بدلاً من الاضطرار إلى إصلاحه أو التعامل مع عواقبه بعدما يحدث بالفعل.

الوقاية خير من العلاج حكمة مهمة يجب أن نتذكرها جميعًا.

الأشياء التي نتجنبها تجعلنا غير مضطرين إلى التعامل مع العواقب الوخيمة للظروف غير المرغوب فيها.

لذلك، يجب أن نتجنب بعض الأشياء التي نعلم أنها ستكون ضارة لنا على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نفعل الأشياء التي تلعب دورًا مهمًا في تحسين صحتنا.

على سبيل المثال، ممارسة الرياضة كل يوم واتباع نظام غذائي متوازن يحافظ على صحتنا.

 من ناحية أخرى، إذا تجنبنا ممارسة الرياضة، وانغمسنا في عادات مثل التدخين، وتناول الكثير من الوجبات السريعة، وما إلى ذلك سنمرض في النهاية.

لن نحتاج إلى التعامل مع هذه عواقب إذا اتخذنا فقط الاحتياطات لتجنب حدوثها، لذلك الوقاية خير من العلاج.

علاوة على ذلك، الوقاية من الأمراض لا تحافظ على صحتنا فحسب، بل توفر لنا أيضًا الكثير من المال الذي نحتاجه لزيارة الطبيب وشراء الأدوية إذا مرضنا.

إذا اتبع الأشخاص الإجراءات الوقائية المناسبة يمكنهم أن يظلوا آمنين وصحيين وسعداء. لدينا حياة واحدة ثمينة لنعيشها، ولا ينبغي لنا أن ندمرها من خلال مجموعة من المشاكل والصعوبات. يمكن أن نكون سعداء وأكثر هدوءًا إذا عشنا حياة منضبطة. الصحة الجيدة بمثابة هدية قيمة لحياة الإنسان. يمكننا بناء منزل كبير لأنفسنا، وكسب الكثير من المال، وتحقيق كل الكماليات في الحياة لكن لا يمكننا شراء صحة جيدة من أي شخص. وسائل الراحة الفاخرة لدينا لن تمنحنا شيئًا إذا أصبنا بالمرض.

في الختام، أستطيع أن أقول إن عبارة "الوقاية خير من العلاج" من أفضل النصائح التي نقدمها لبعضنا في الحياة. يجب أن يقضي الناس وقتهم في التثقيف الصحي والتدابير الوقائية كي يبقوا أصحاء وسعداء.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب