رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن وظيفة طيار بالانجليزي سهل ومترجم وقصير

برجراف عن وظيفة طيار بالانجليزي سهل ومترجم وقصير

يحتاج الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة إلى كتابة برجراف بالانجليزي عن موضوع يحدده المعلم للتدريب على سؤال البرجراف وهو سؤال أساسي في امتحان مادة اللغة الانجليزية، ومن ضمن ما يحتاجه الطلاب برجراف عن ظيفة طيار بالانجليزي سهل ومترجم كامل الفقرات وهو ما نقدمه لكم في السطور التالية.

تعبير عن وظيفة الطيار بالانجليزي قصير

We should put into consideration that it is necessary to have ambition in life. It is our ambition that keeps on driving us towards our goal till we achieve the same in our life. Life becomes more interesting when we have a particular goal or ambition in it.

My ambition in life is to become a pilot when I grow up. Becoming a Pilot is the right career for me because I like to travel and work with large mechanical machines, and I know this career has lots of benefits for me.

Firstly, as a pilot, I will get a chance to fly to different places in the world. Secondly, this job is very excited and full of challenges.

 Moreover, as a pilot, I will get an opportunity to meet many people like me. I really think that people who decide to become a pilot are unique. They have the capability to do something extraordinary in their life. After I become a pilot I will be a part of that family and can learn several new things from my seniors.

Finally, I can say that ambitions are not granted as gifts after birth but we decide it after we understand about our choices. I want to become a pilot and therefore I will have to do hard work for making my dream to come into reality. I hope that my sincere effort will help me in achieving my ambition of becoming a pilot.

ترجمة برجراف عن وظيفة الطيار

يجب أن نضع في اعتبارنا أنه من الضروري أن يكون لدينا طموح في الحياة، لأن طموحنا هو الذي يدفعنا نحو تحقيق هدفنا، والحياة تكون أكثر أهمية عندما يكون لدينا هدف معين أو طموح فيها.

طموحي في الحياة هو أن أصبح طيارًا عندما أكبر، فهى الوظيفة الأنسب لي لأنني أحب السفر والعمل مع الآلات الميكانيكية الكبيرة، كما أن هذه الوظيفة لها الكثير من الفوائد بالنسبة لي.

أولًا، كطيار سأحصل على فرصة للسفر إلى أماكن مختلفة في العالم، ثانيًا، هذه الوظيفة مثيرة جدًا ومليئة بالتحديات.

علاوة على ذلك، كطيار سأحصل على فرصة لمقابلة العديد من الأشخاص مثلي، لأنني أعتقد حقًا أن الأشخاص الذين يقررون العمل في هذه الوظيفة مختلفين، ولديهم القدرة على القيام بشيء غير عادي في حياتهم، وبعد أن أصبح طيارًا سأكون جزءًا من هذه العائلة ويمكنني تعلم أشياء جديدة من رؤسائي الأكبر.

أخيرًا، يمكنني القول أن الطموحات لا تُمنح لنا كهدايا بعد ولادتنا، لكننا نقررها بعد أن نفهم خياراتنا ورغباتنا جيدًا. أريد أن أصبح طيارًا، وبالتالي سيتعين علي العمل بشكل جاد حتى يصبح حلمي حقيقة واقعة، وآمل أن يساعدني جهدي الصادق في تحقيق طموحي في أن أصبح طيارًا.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب