حريق بنها اليوم.. بدأت بانفجار خط الغاز وانتهت بإصابات جسيمة

حريق بنها اليوم.. بدأت بانفجار خط الغاز وانتهت بإصابات جسيمة

نشب حريق بنها فجر اليوم الاثنين، ليلتهم أحد العقارات بمنطقة الحرس الوطني، والمكون من طابق أرضي وهو عبارة عن ورشة تنجيد، و3 طوابق علوية، الطابق الأول مخزن إسفنج لتمسك بها النيران.

ينشر شبابيك تفاصيل حريق بنها اليوم، الذي أفزع العديد من السكان في محيط منطقة الحرس الوطني بمحافظة القليوبية، حتى يمكنك التعرف على الإصابات التي أسفر عنها حريق اليوم.

حريق بنها اليوم 

تعالت ألسنة النيران وامتدت إلى ثلاث منازل مجاورة، وسط حالة من الانهيار والصراخات التي لن تهدأ مطلقًا منذ اندلاع حريق اليوم، من قبل السكان القاطنين بتلك المنطقة.

أسفر حريق بنها اليوم، عن إصابة كلًا من أميرة م أ ربة منزل وزوجة مالك العقار و"محمود أ س"، 19 عامًا نجل شقيق مالك العقار، وجرى نقلهما إلى مستشقى بنها التعليمي، وشخص آخر تم نقله في الحال إلى مستشفى شبين الكوم للحروق.

سبب حريق بنها

اندلعت النيران في وهلة داخل أحد المنازل بسبب انفجار خط الغاز بشارع ابو جمعة بمنطقة الحرس الوطني، ومن ثم امتدت لعدد من المنازل المجاورة.

على الفور، تم الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده أكثر من ذلك، بعدما عاش سكان المنطقة أصعب لحظاتهم حينما اندلعت النيران بتلك السرعة لتلتهم ما أمامها.

أمرت النيابة العامة، بانتداب المعمل الجنائي لفحص حريق منطقة الحرس الوطني، وإخلاء المنزل الذي نشب فيه الحريق للتأكد من سلامته، وتم تحرير محضر بالواقعة للتولى النيابة التحقيقات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.