رئيس التحرير أحمد متولي
 هل سيتم ترحيل إجازة شم النسيم 2022؟

هل سيتم ترحيل إجازة شم النسيم 2022؟

يتسائل العديد من المواطنين هل سيتم ترحيل إجازة شم النسيم 2022، التي تصادف يوم الاثنين الموافق 25 أبريل من الشهر الجاري،ن أم سيتم الحصول عليها في اليوم ذاته.

يجيب شبابيك على سؤال هل سيتم ترحيل إجازة شم النسيم 2022، الذي تردد كثيرًا بين المواطنين وخاصة الأقباط على مدار الفترة الأخيرة.

هل سيتم ترحيل إجازة شم النسيم 2022؟

يحتفل المواطنين هذا العام بيوم شم النسيم في رمضان 2022، وهو الأمر الذي حدث في العام الماضي، ليبقى السؤال الذي يشغل تفكير العديد من موظفي المصالح الحكومية والهيئات والوزرات وغيرها هل سيتم ترحيل إجازة شم النسيم.

يترقب العديد من العاملين في الدولة سواء كانوا الأقباط أو غيرهم من المسلمين إجازة شم النسيم، ليرتب لها كلًا منهم على طريقته الخاصة سواء كان بالتنزه في الحدائق أو السفر إلى الشواطىء وغيرها.

اعتاد الموظفون على ترحيل الإجازات التي تقتطع منتصف الأسبوع إلى يوم الخميس، حيث أصبحت جميع الإجازات يتم ترحيلها عدا القليل منها مثل إجازة عيد الفطر وعيد الأضحى.

وكان قد قرر مجلس الوزارء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، ترحيل الإجازات التى تحل في منتصف الأسبوع لنهايته للقطاع الحكومي والخاص.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن يوم الاثنين الموافق 25 أبريل 2022 إجازة شم النسيم رسميًا، ولن يتم ترحيلها إلى يوم الخميس، على أن تكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الدولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.