رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاي اعراف امتحانات أولى وتاني ثانوي في مدرستي صباحية ولا مسائية؟ وزير التعليم يرد

ازاي اعراف امتحانات أولى وتاني ثانوي في مدرستي صباحية ولا مسائية؟ وزير التعليم يرد

من التساؤلات التي أسفر عنها مؤتمر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم: ازاي اعراف امتحانات أولى وتاني ثانوي في مدرستي صباحية ولا مسائية؟

وأجاب شوقي على التساؤل المطروح من قبل العديد من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في مؤتمر بث مباشر عصر اليوم الأربعاء 20 أبريل 2022.

ازاي اعراف امتحانات أولى وتاني ثانوي في مدرستي صباحية ولا مسائية؟

وأعلن وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر ضوابط امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي، وكذلك بعض الأسئلة التي لم يجد الطلاب إجاباتها خلال الفترة الماضية.

ونوضح للطلاب المعنيين ازاي اعراف امتحانات أولى وتاني ثانوي في مدرستي صباحية ولا مسائية؟ من واقع تصريحات طارق شوقي اليوم.

وتضمنت التفاصيل المعلنة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم والتي توضح ازاي اعراف امتحانات أولى وتاني ثانوي في مدرستي صباحية ولا مسائية؟ أن بعض المدارس قد تم تجهيزها بالفعل والبعض الآخر لم يتم تجهيزه إلكترونيًا فما الموقف في هاتين الحالتين؟

أوضح شوقي للطلاب المتساءلين ازاي اعراف امتحانات أولى وتاني ثانوي في مدرستي صباحية ولا مسائية؟ أن الامتحانات سوف تعقد في الأوقات التالية:

  • المدارس المجهزة: فترة صباحية داخل مدارس الطلاب.
  • المدارس غير المجهزة: امتحاناتهم فترة مسائية في المدارس المجهزة.

وأكد شوقي أن امتحانات أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2022 سوف تعقد بنسبة 70% اختيار من متعدد و30% مقالي في الفترة من 11 إلى 25 مايو المقبل.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية