رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم 24 أبريل رسميًا بمناسبة عيد القيامة 2022؟

هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم 24 أبريل رسميًا بمناسبة عيد القيامة 2022؟

تحديد هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم 24 أبريل؟ هو أحد القرارات التي تصدر عن البنك المركزي وهو وحده المنوط بحسم موعد العطلات الرسمية للعاملين في الجهات المصرفية بمصر.

وفصل البنك المركزي في تساؤلات العاملين بالقطاعات المصرفية هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم بمناسبة عيد القيامة 2022 للمسيحيين في مصر أم أنه يوم عمل اعتيادي.

وهناك العديد من المعنيين بتحديد موقف المركزي من هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم 24 أبريل 2022 من العاملين، الموظفين وجمهور المتعاملين مع القطاعات المصرفية بمختلف محافظات الجمهورية.

هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم؟

وتساءلت أعداد كبيرة من المصريين هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم؟ بالتزامن مع احتفالات المسيحيين بعيد القيامة المجيد أم أنه يوم عمل.

وأصدر البنك المركزي بيانًا أعلن من خلاله هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم؟ ويتضمن تعطيل العمل بها يومي الأحد والاثنين 24 و25 أبريل المقبل بمناسبة أعياد القيامة.

 24 أبريل إجازة رسمية

وقرار منح يوم 24 أبريل إجازة رسمية للبنوك يأتي بمناسبة أعياد القيامة، شم النسيم وتحرير سيناء لعام 2022 مع العودة لممارسة العمل بداية من صباح يوم الثلاثاء في الأوقات الرسمية.

وقرر المركزي في بيانه الذي أعلن من خلاله هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم؟ موعد عطلة عيد الفطر المبارك 2022 للقطاعات المصرفية، والتي تستمر لمدة 8 أيام وتبدأ في يوم 29 أبريل وتنتهي 7 مايو المقبل، على أن تستأنف عملها في اليوم التالي، الأحد الثامن من الشهر نفسه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية