رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدًا إجازة رسمية في مصر بجميع المصالح الحكومية والبنوك؟

هل غدًا إجازة رسمية في مصر بجميع المصالح الحكومية والبنوك؟

يسعى العديد من العاملين في الدولة لمعرفة هل غدًا إجازة رسمية في مصر بجميع المصالح الحكومية والبنوك، حتى يستعدون لتلك العطلة التي تتزامن مع احتفالات الأقباط بعيد القيامة وعيد الفصح.

تستطيع الحصول على إجابة السؤال هل غدًا إجازة رسمية في مصر بجميع المصالح الحكومية والبنوك، التي تبحث عنها هنا وهناك، وذلك من خلال السطور التالية التي تحمل بين طياتها المعلومة التي تشغل تفكير العديد من العاملين في الدولة بالقطاعات المختلفة.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

هل غدًا إجازة رسمية في مصر بالمصالح الحكومية؟

سيطر سؤال هل غدًا إجازة رسمية في مصر بالمصالح الحكومية على الكثير من العاملين في الدولة والشركات المختلفة، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية حصولهم على إجازة رسمية يوم الأحد الموافق 24 أبريل 2022 تزمنًا مع احتفال الأقباط بعيد القيامة المجيد.

وكان قد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن الإجازة الرسمية التي يحصل عليها جميع العاملين بالقطاعات الحكومية والخاصة على السواء هي يوم الاثنين 25 أبريل 2022 بمناسبة شم النسيم وعيد تحرير سيناء.

يعمل جميع الموظفين بشكل طبيعي غدًا الأحد باعتباره ليس إجازة رسمية في مصر، إلا أنه يستثنى الأقباط بجميع المصالح الحكومية والخاصة ليحصلون على إجازة رسمية للاحتفال بعيد القيامة المجيد.

هل البنوك غدًا إجازة؟

يتسائل الكثير من العملاء، بشأن إجازة البنوك غدًا حتى يتمكنوا من معرفة إن كانوا سيحصلون على إجازة رسمية أم سيكون يوم عمل طبيعي.

وكان قد أصدر البنك المركزي المصري، أن يوم الأحد 24 أبريل إجازة رسمية فيالبنوك، ويليها إجازة يوم الاثنين 25 أبريل بمناسبة عيد القيامة وشم النسيم، لتستأنف البنوك عملها يوم الثلاثاء المقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.