رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة البنوك هذا الأسبوع والبورصة المصرية

إجازة البنوك هذا الأسبوع والبورصة المصرية

يحصل جميع العاملين في البنوك والبورصة المصرية على عطلة رسمية طويلة خلال الفترة الراهنة، فما هي إجازة البنوك هذا الأسبوع؟.

يحرص العديد من العملاء على معرفة إجازة البنوك هذا الأسبوع والبورصة المصرية، تزمنًا مع أعياد المسيحين 2022 التي تبدأ بعيد القيامة، ومن ثم شم النسيم.

إجازة البنوك هذا الأسبوع

أعلن البنك المركزي المصري، إجازة البنوك هذا الأسبوع والتي تصل إلى 4 أيام، بمناسبة عيد القيامة وشم النسيم مع إضافة العطلات الرسمية.

بدأت إجازة البنوك هذا الأسبوع من يوم الجمعة على أن تستمر حتى يوم الاثنين الموافق 25 أبريل 2022، ليستمتع جميع العاملين في البنوك والبورصة المصرية بالإجازة المتتالية التي يحصلون عليها في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك.

تحددت إجازة البنوك هذا الأسبوع لتضم يومي الأحد والاثنين بمناسبة عيد القيامة وشم النسيم وعيد تحرير سيناء، على الرغم أن المصالح الحكومية والقطاع الخاص اكتفى بيوم الاثنين فقط، إلا أن البنك المركزي منح موظفيه اليومين إجازة رسمية، وبذلك يكونوا قد حصلوا على 4 أيام متتالية.

موعد انتهاء إجازة البنوك هذا الأسبوع

تستأنف البنوك عملها صباح يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 أبريل 2022، حتى يتمكن العملاء من زيارة البنك التابع له لإنجاز مهامه قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

الجدير بالذكر، أنه يمكنك سحب أي مبلغ مالي على مدار إجازة البنوك هذا الأسبوع من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في مختلف المناطق تسهيلًا على العملاء.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.