رئيس التحرير أحمد متولي
 صور طلاب الأكاديمية البحرية المتوفين في حادث البحيرة وشهادات الشهود

صور طلاب الأكاديمية البحرية المتوفين في حادث البحيرة وشهادات الشهود

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت صور طلاب الكلية البحرية المتوفين وأخرى للسيارة التي شهدت حادث البحيرة، وجميعهم من الإسكندرية، والتي ننشرها لكم بشهادات شهود العيان في الواقعة.

حادث طلاب الكلية البحرية

وشهد الطريق الساحلي الدولي بين محافظتي كفر الشيخ والبحيرة حادث طلاب الأكاديمية البحرية الخمسة الذين توفوا جميعهم إثر تصادم سيارتهم الملاكي بأخرى للنقل الثقيل، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى رشيد العام، وتوضح صور الحادث تحطم سيارتهم بالكامل.

واتضح أن صور المتوفين في حادث طلاب الأكاديمية البحرية أمس الاثنين 25 أبريل 2022 جميعها لطلاب في الكلية البحرية بفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الإسكندرية، ووقع الحادث أمام قرية إبراهيم الدسوقي بمركز مطوبس.

ونعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الطلاب الخمس المتوفين في حادث رشيد أمس ببيان قالت فيه: »بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. أنعي ببالغ الحزن والأسى وفاة المغفور لهم بإذن الله الطلاب بالفرقة الرابعة من مرحلة الدراسات الأساسية بكلية النقل البحري والتكنولوجيا إثر حادث أليم.«

ونعى الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، أسر المتوفين في حادث الكلية البحرية بالأكاديمية، داعيًا لهم بالرحمة والمغفرة ولأسرهم بالصبر والسلوان، وهم:

  • محمد محمد مصباح.
  • أدهم الشبراوي محمد.
  • أحمد أحمد السعيد الشلقاني.
  • محمد جمال حسين.
  • أحمد عبدالرحمن.

شهادات الشهود في حادث طلاب الأكاديمية البحرية

وقال شهود العيان على حادث طلاب الكلية البحرية في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية أن الحادث جاء نتيجة تصادم سيارة ملاكي كان يستقلها الطلاب، مع تريللا، على مقربة من كمين رشيد وقبل كوبري زكريا بمحيط مركز مطوبس، موضحين أن الأخيرة اصطدمت بالأولى من الخلف ما أدى إلى دورانها حول نفسها ثم اصطدامها بالحاجز الخرساني.

وبالانتقال إلى موقع الحادث، اتضح أن طلاب حادث الكلية البحرية بينهم 3 من محافظة الدقهلية ورابع من الفيوم أما الخامس فمن محافظة دمياط.

صور طلاب الكلية البحرية المتوفين

وننشر لكم صور طلاب الكلية البحرية المتوفين أمس وأخرى للحادث الأليم الذي تسبب في وفاتهم:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية