رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز موفي ستار اليوم الجمعة 29 أبريل 2022.. فنانة عربية

ضيف رامز موفي ستار اليوم الجمعة 29 أبريل 2022.. فنانة عربية

لايزال ضيف رامز موفي ستار اليوم، من أهم ما يشغل تفكير العديد من الجماهير الذين حرصوا على متابعة البرنامج الأشهر مع بداية شهر رمضان المبارك حتى نهايته.

أعلنت قناة mbc مصر، ضيف رامز موفي ستار اليوم الجمعة 29 أبريل 2022، حتى يتمكن الجماهير من معرفة هوية الضحية الجديدة التي تقع تحت أنياب رامز جلال.

ضحية رامز موفي ستار اليوم

يتسائل العديد من الجماهير حول الدول العربية، عن ضحية رامز اليوم، حتى يتمكنوا من معرفة الضيف الذي يقع في مصيدة رامز جلال وفاندام الذي كان له دور في إقناع الضحايا لتصوير مشهد في فيلمه الجديد.

وشهدت الحلقات الماضية مواقف وطرائف مختلفة نابعة من نجوم الوطن العربي، الذي كان أبرزهم الفنانة صابرين، وهدى المفتي، درة، هنا الزاهد، نجلاء بدر، مايان السيد، ياسمين صبري، غادة عادل، عائشة بن أحمد، أحمد فتحي، حمو بيكا، تارا عماد، بيج رامي، أحمد سيد زيزو، ومحمد ثروت، وبدر بانون، وعمرو يوسف، حسن أبو الروس.

ويختلف الموسم الحالي عن الموسم السابق في أن البرنامج يصور في مكان مفتوح في أحد المناطق الجبلية، على عكس برنامج رامز عقله طار الذي تم تصويره في إحدى مدن الملاهي.

وتقع ضحية اليوم في برنامج رامز موفي ستار الفنانة المغربية ميساء مغربي، غلتي تتعرض للكثير من المفاجآت الغير متوقعة خلال المقلب الذي تجد نفسها بداخله.

اشتهرت الفنانة ميساء المغربي من خلال مسلسلاتها في دول الخليج، ومن ضمن أعمالها الشهير مسلسل لعبة المرأة الرجل، لعبة الشيطان، نورة، فنجان الدم، وغيرهما العديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.