صور حادث البحيرة الأليم.. غرق 9 أطفال وإصابة آخرين

صور حادث البحيرة الأليم.. غرق 9 أطفال وإصابة آخرين

فجع المارة بطريق شبراخيت إيتاي البارود بسبب حادث البحيرة الأليم، الذي شهد انقلاب تروسيكل بترعة في قرية السوالم بحري كان يحمل عدد من الأطفال في طريقهم إلى منزلهم، بعدما انتهوا من عملهم داخل محطة بطاطس للإلحاق بالسحور.

وقع الحادث في تمام الساعة 2:40 صباح اليوم السبت، حيث انقلب تروسيكل في الترعة ومعه الـ 13 طفلًا الذين كانوا يستقلونه للوصول إلى منازلهم ولكن يشاء القدر وتتنتهي حياة الكثير منهم بعد دقائق من غرقهم في الترعة.

تفاصيل حادث البحيرة الأليم

حمل حادث البحيرة العديد من التفاصيل الأليمة، ليعيش الأطفال ساعاتهم الأخيرة في حالة من الخوف والرعب بعد انقلاب التروسيكل في الترعة، في محاولة منهم للخروج من المياه وإنقاذ زملائهم.

انتقلت قوات الانقاذ النهري والأجهزة الأمنية فى المديرية وقوات مركز شرطة ايتاي البارود لاستخراج الجثامين، بعد ورود البلاغ المقدم بسقوط التروسيكل في الترعة.

أسفرت فاجعة البحيرة عن مصرع 9 أطفال بعد غرقهم في الترعة، وإصابة 3 آخرين، فى الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى إيتاى البارود ووضع الجثث في ثلاجة الموتى، والتعامل مع الإصابات لتقديم العلاج اللازم لهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اتشحت محافظة البحيرة بالسواد بعد الحادث المأسوي الذي أدى إلى وفاة طفل من 9 أسر، لتكون ليلة حزينة على أهالي وأسر الضحايا وزملائهم الذين كانوا يستعدون لاستقبال عيد الفطر المبارك.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور حادث أطفال البحيرة اليوم، معربين عن أسفهم بشأن ما جرى للأطفال في ذلك الحادث الأليم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.