رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 30 أبريل 2022؟

هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 30 أبريل 2022؟

اجتاحت العديد من التساؤلات بين المواطنين خلال الساعات الأولى التي جاءت بخصوص العطلات الرسمية، ليصدر سؤال هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 30 أبريل 2022 اهتمامات العديد من المواطنين الذين يحاولون انجاز بعض المهام بالمصالح الحكومية قبل عيد الفطر المبارك.

يجيب شبابيك على سؤال هل اليوم السبت إجازة رسمية في المصالح الحكومية أم لا، حتى يتعرف جميع المواطنين الذين يحاولون الانتهاء من بعض أعمالهم قبل العيد.

هل اليوم إجازة رسمية في مصر؟

حدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إجازة عيد الفطر المبارك في جميع المصالح الحكومية والهيئات وشركات قطاع الأعمال، على أن تبدأ من يوم الأحد الموافق 1 مايو احتفالًا بعيد العمال.

يعتبر يوم السبت 30 أبريل 2022 ليست إجازة رسمية في المصالح الحكومية، وإنما هناك عدد من الهيئات التي تحصل على يوم السبت إجازة ضمن العطلات الأسبوعية التي يتم الحصول عليها.

يمكنك الاستعلام عن المصلحة الحكومية التي تريد الذهاب إليها لانجاز مهمتك قبل الذهاب إلى المقر، لمعرفة مواعيد الإجازات الخاصة بها وإن كانت تحصل على يوم السبت كعطلة رسمية أم لا.

تنطلق العطلة الرسمية المرتقبة يوم الأحد الموافق 1 مايو 2022 بمناسبة عيد العمال، ليأتي بعدها عيد الفطر المبارك وتستمر الإجازة في جميع المصالح الحكومية حتى يوم الخميس الموافق 5 من الشهر ذاته، وتستكمل بعض المصالح العطلة بضم الإجازات الأسبوعية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.