رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل المخابز في العيد 2022

مواعيد عمل المخابز في العيد 2022

يستعد جميع المواطنين لعطلة عيد الفطر المبارك المرتقبة، لذا يتسائلون عن مواعيد عمل المخابز في العيد حتى يمكنهم شراء كل ما يحتاجونه خلال تلك الفترة.

يبحث العديد من المواطنين عن مواعيد عمل المخابز في العيد التي سيتم تطبيقها على مستوى الجمهورية، الأمر الذي نال اهتمام بالغ من قبل الجميع.

مواعيد المخابز في العيد

متى تعمل المخابز البلدي في عيد الفطر المبارك 2022، من أبرز الأسئلة التي انتشرت بين المواطنين قبل العيد، في محاولة منهم لمعرفة إن كانت المخابز ستعمل بشكل طبيعي خلال العطلة المقبلة أم لا.

تستمر المخابز في عملها خلال أيام عيد الفطر المبارك، وذلك على مستوى الجمهورية، باستثناء فقط المخابز التي تحصل على إجازة وفقًا لطلب مسبق منها التي تكون عددها محدود مقارنة مع المخابز المستمرة في العمل.

تعود مواعيد المخابز البلدية إلى طبيعتها كما كانت قبل شهر رمضان، والتي تبدأ من الساعة 5 صباحًا حتى 5 مساءً تبعًا لمواعيدها الرسمية المحددة.

حرصت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على صرف ثلاثة أيام عمل بكل مخبز ‏من الدقيق، حرصًا على توافر جميع  إحتياجات ‏المواطن من الخبز المدعم، الذي يعد من أولويات فئات جمة.

كما أكدت الوزارة، استمرار صرف الخبز خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تعمل المخابز البلدية بجميع طاقتها في العيد عدا المخابز التي تقدمت بطلب إجازة رسمية إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية.‏

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.