رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل فروع المصرية للاتصالات في عيد الفطر المبارك 2022

مواعيد عمل فروع المصرية للاتصالات في عيد الفطر المبارك 2022

يتسائل العديد من المواطنين عن مواعيد عمل فروع المصرية للاتصالات في عيد الفطر المبارك 2022، حتى يتمكنوا من معرفة إمكانية زيارة الفرع خلال مدة إجازة العيد.

ينشر شبابيك مواعيد فروع شركة المصرية للاتصالات في العيد المتواجدة على مستوى الجمهورية، لانجاز مهامهم دون أي تعطيل خلال الإجازة المرتقبة، وخاصة عمل الانترنت المنزلي والشحن وغيرها من الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

مواقيت عمل فروع المصرية للاتصالات في عيد الفطر 2022

لن تختلف مواقيت عمل فروع المصرية للاتصالات we في عيد الفطر 2022 عن المواعيد الطبيعية، حيث تعود كما كانت من قبل شهر رمضان.

يحصل جميع الموظفين في المصرية للاتصالات مصر على إجازة رسمية في أول أيام عيد الفطر المبارك، لتعود إلى عملها بشكل طبيعي مع ثاني أيام العيد.

تستقبل المصرية للاتصالات جميع العملاء مع ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في تمام الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً، لتكون هي المواعيد التي سيتم العمل بها على مدار الأسبوع بجميع الفروع المختلفة.

كما تبدأ المصرية للاتصالات العمل يومي الخميس والجمععة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، وهي المواعيد التي تسري على جميع الفروع المختلفة.

مواعيد we داخل المولات في العيد 2022

أما عن مواعيد we داخل المولات التجارية في العيد 2022، فهي مرتبطة بمواعيد فتح المول وبدء العمل لاستقبال المواطنين، وكذلك مواعيد الغلق.

الجدير بالذكر، أن مواعيد عمل فروع المصرية للاتصالات في العيد هي المواعيد ذاتها التي سيتم العمل بها بعد انقضاء الإجازة التي يحصل عليها العديد من المواطنين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.