رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل دايما عامر الحلقة 30 الأخيرة.. براءة عامر وظهور لميس الحديدي

مسلسل دايما عامر الحلقة 30 الأخيرة.. براءة عامر وظهور لميس الحديدي

ظهرت الإعلامية لميس الحديدي كضيفة شرف وهي تلقي مقدمة برنامجها كلمة أخيرة وتتناقل خبر يخص عامر حيث تم ضبط مسؤول يقوم بجمع تبرعات ليقوم بتقديم تعليم موازي ليلا واتهامه باستغلال المدرسة لأغراض شخصية وإجبار أولياء الأمور على تقديم تبرعات.

مسلسل دايما عامر الحلقة الأخيرة

وقالت الحديدي إن اهتمامها بالقضية لأنها تخص التعليم ككل، موجهة رسالة: «المدرسة مش مجرد مكان للتعليم بيئة لصناعة المستقبل وإذا فسدت تلك البيئة فسد كل شيء».

يظهر عامر في المدرسة بينما يحاول حل مشكلة المدرس شريف مع الطالبة بسنت الذي كانت تطارده منذ فترة ثم اتهمته بمحاولة التقرب منها.

يستجوب عامر صديقاتها، وتقر الفتيات صديقاتها أنها هي من كانت تحاول التقرب منه، ثم تعترف صديقتها المقربة بثينة أن بسنت تحب مدرسها واتهمته بعد رؤيته مع صديقة له بدافع الغيرة.

يجتمع أولياء الأمور مع مديرة المدرسة زهرة بدافع الخوف على بناتهن في حال ثبوت ما قام به المدرس شريف مع بسنت، ويتدخل عامر ليضطر بسنت للاعتراف بكذبها.

تزداد المصاعب بقدوم صاحب المدرسة أبو الوفا وإخبار المديرة أنه سيتم تحويل الإدارة للتحقيق وتسليم المدرسة للجنة من الوزارة.

يدلي عامر بتصريحاته أمام النيابة ويوضح صحة موقفه، بينما تؤكد زهرة أنه مشروعها، وفي نفس الأثناء يحاول «صلاح عبدالله» إثبات التهم على عامر وزهرة للانفراد بإدارة المدرسة.

صدر قرار النيابة بإيقاف عامر وزهرة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، ويبدأ عامر في البحث عن حل للأزمة مع فدوى التي تحفزه لحل المشكلة.

تعترف فدوى بحبها لعامر، ويتفق عامر وزوجته السابقة على إصلاح علاقتهما كأب وأم لابنتهما سما وإعلاء مصلحتها.

وتعيش المديرة زهرة حالة من الحسرة والندم على فراق المدرسة وفشل مشروعها الذي أعدت له لفترات طويلة، أما لطفي فيفرح كثيرا بمنصب مدير المدرسة.

يبدأ التلاميذ حملة تمرد لإعادة عامر وزهرة إلى المدرسة ما يجبر أبو الوفا على محالوة إعادتهما بعد أن ثبتت براءة الثنائي.

يذهب التلاميذ رفقة فدوى إلى عامر في مقر «عامر إكسبريس» لإقناعه بالعودة للمدرسة فيوافق، وتنتهي الحلقة بظهور آخر للميس الحديدي وهي تستضيف عامر وزهرة لتوضيح رؤيتهما لحل أزمات التعليم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011