رئيس التحرير أحمد متولي
 السيسي في صلاة العيد.. أين أدى الشعائر الدينية؟

السيسي في صلاة العيد.. أين أدى الشعائر الدينية؟

يتابع المواطنون الشعائر الدينية المرتبطة بصلاة العيد عن كثب، حيث اكتملت الجوامع على آخرها بالمُصلين في جميع المحافظات المختلفة، إلا أنه من أبرز الأمور التي جاءت على رأس أولويات الجمهور هي السيسي في صلاة العيد.

وتسائل العديد من المواطنين أين أدى الرئيس عبدالفتاح السيسي صلاة عيد الفطر المبارك 2022، وغيرها من التفاصيل التي شغلت تفكير الكثير.

السيسي في صلاة العيد

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسى، شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، فى مسجد المشير طنطاوي الكائن في التجمع الخامس، بصحة عدد كبير من الوزراء، والشخصيات الهامة، منهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير الأوقاف، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

جلس أبناء الشهداء بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي في صلاة عيد الفطر المبارك، ليصطحبهم بعد انتهاء الشعائر الدينية في جولة يملؤها السعادة والمرح.

شارك السيسي أبناء الشهداء بجولة ترفيهية للاحتفال بعيد الفطر المبارك في منطقة الألعاب، ليترك ذكرى خاصة داخل كلًا منهم.

والتقط الرئيس السيسي الصور التذكارية مع الأطفال خلال احتفالية أبناء الشهداء في عيد الفطر المبارك 2022، وذلك بداخل منطقة الألعاب المخصصة لهم.

​​​​​​​

تحتفل العديد من الدول العربية الإسلامية بعيد الفطر المبارك في 2 مايو 2022، لتعلو التكبيرات من المساجد في الصباح الباكر معلنة استقبال العيد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.