رئيس التحرير أحمد متولي
 كلمة الرئيس السيسي منذ قليل عن مسلسل الاختيار 3 والعائدون.. فيديو

كلمة الرئيس السيسي منذ قليل عن مسلسل الاختيار 3 والعائدون.. فيديو

اتجهت أنظار جميع المواطنين إلى كلمة الرئيس السيسي منذ قليل خلال احتفالية عيد الفطر المبارك 2022، التي تضمنت الخبايا والأسرار التي كشف عنها مسلسل الاختيار الذي عرض خلال شهر رمضان.

لاقت تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين 2 مايو 2022، خلال احتفالية عيد الفطر المبارك اهتمامًا بالغًا من قبل الجميع.

وقد حرص الرئيس السيسي على أداء صلاة عيد الفطر مع أبناء الشهداء في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، ومن ثم اصطحبهم لتكريم عدد من أسر الشهداء في احتفالية العيد الخاصة.

كلمة الرئيس السيسي منذ قليل

سلط الرئيس عبدالفتاح السيسي الضوء عن الأعمال الدرامية التي تندرج تحت قائمة الدراما الوطنية، الذي كان من بينهم مسلسل الاختيار 3 والعائدون.

وجه الرئيس السيسي رسالته، إلى أبطال مسلسل الاختيار والعائدون، قائلًا: «اللي عملتتوه وسجلتوه والله هي دي الحقيقة.. ربنا يكفينا أهل الشر».

وأردف حديثه، قائلًا: «مسلسل الاختيار 3 فيه مشاهد لأجهزة الأمن ده حجم قليل من جهد اتعمل فى أصعب وقت.. وما زلنا حتى الآن.. بتكلم عن وقائع خاصة بالدولة».

وبخصوص بيان 3 يوليو، قال: «كنا حريصين لآخر لحظة أن ميحصلش صدام.. ولا قولنا في عزل رئيس ولا جماعة إرهابية».

وتطرق الرئيس السيسي إلى تهديدات خيرت الشاطر، موضحًا ذلك قائلًا: «خيرت الشاطر استمر 45 دقيقة متواصلة بيهدد بالقتل وجلب عناصر إرهابية من الخارج لتدمير البلد وحرقها».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.