رئيس التحرير أحمد متولي
 هل فروع فودافون تعمل اليوم 2 مايو 2022؟

هل فروع فودافون تعمل اليوم 2 مايو 2022؟

تسائل العديد من العملاء هل فروع فودافون تعمل اليوم 2 مايو 2022، تزمنًا مع الاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك، حتى يتمكنوا من معرفة إمكانية زيارة أحد فروعه لإنجاز بعض المهام المتعلقة بالخط أو غيره.

حددت شركات الاتصالات المختلفة مواعيد عمل الفروع المختلفة خلال فترة عيد الفطر المبارك، كي تكون معروفة بين العملاء الذين يحتاجون لحل بعض المشاكل التي تواجههم.

هل فروع فودافون تعمل أول يوم العيد؟

تساؤلات عديدة ترددت بين العملاء مع أول أيام عيد الفطر المبارك بخصوص مواقيت عمل شركة فودافون، وهل ستفتح أبوابها أمام العملاء أم لا؟.

وكانت قد أعلنت شركة فودافون، حصول موظفيها على عطلة رسمية بجميع الفروع المختلفة أول أيام عيد الفطر المبارك 2022، وبذلك ليس هناك أي من الفروع المختلفة المتاحة أمام الجمهور اليوم لتزيل العقبات التي تواجه العملاء.

تعود فروع شركة فودافون إلى العمل بكامل طاقتها من ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2022 في مواعيدها الطبيعية التي كانت جارية قبل شهر رمضان.

تستقبل فروع فودافون عملائها بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة العاشرة والنصف مساءً من السبت حتى الأربعاء بجميع الفروع المختلفة.

كما تختلف المواعيد قليلًا في يومي الخميس والجمعة، لتبدأ الفروع عملها في تمام الساعة 9:00 صباحًا وتمتد مواعيد الغلق للساعة 11:30 مساءً، أما بالنسبة لفروع فودافون المتواجدة في المولات التجارية فقد تختلف وفقًا لمواعيد الفتح والغلق الخاصة بها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.