رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد فتح البنوك عقب انتهاء عيد الفطر المبارك 2022

مواعيد فتح البنوك عقب انتهاء عيد الفطر المبارك 2022

يحرص العديد من العملاء على معرفة مواعيد فتح البنوك عقب انتهاء عيد الفطر المبارك 2022، كي يستكملون المعاملات البنكية المختلفة في فروعه المختلفة المتواجدة على مستوى الجمهورية.

ينشر شبابيك مواعيد فتح البنوك بفروعها المختلفة، التي تحصل على عطلة تمتد إلى أكثر من أسبوع بعد ضم الإجازات الأسبوعية إلى رصيد إجازة البنوك في العيد.

مواعيد فتح البنوك بعد العيد 

تسائل العديد من العملاء، عن مواعيد فتح البنوك عقب انتها إجازة العيد، ليتمكنوا من إجراء العمليات التي تعطلت أثناء فترة الإجازة الطويلة.

وكان قد حصل القطاع المصرفي على عطلة رسمية من يوم الأحد الموافق 1 مايو 2022 بمناسبة عيد العمال، على أن تنتهي الإجازات التي يتم الحصول عليها خلال الاسبوع الجاري يوم السبت المقبل الموافق 7 من الشهر الجاري.

تستأنف البنوك عملها من جديد واستقبال العملاء بجميع فروعها المختلفة من يوم الأحد الموافق 8 مايو، وذلك وفقًا لمواعيدها الطبيعية قبل شهر رمضان المبارك.

وكان مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قد أعلن قرار إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي من الأحد حتى الخميس، ليسير البنك المركزي المصري على النهج ذاته.

الجدير بالذكر، أن إجازة عيد الفطر المبارك امتدت في جميع لقطاعات الحكومية وكذلك القطاع المصرفي سواء البنوك أو البورصة بسبب العطلة الأسبوعية التي تأتي عقب انتهاء إجازة العيد مباشرة، ليصبح بداية العودة من الإجازة هو يوم الأحد المقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.