رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة بعد عامين من الزواج وتفاصيل الطلاق

سبب انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة بعد عامين من الزواج وتفاصيل الطلاق

خبر انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة بعد عامين من الزواج أثار اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت بعد نشر أنباء عن طلاق الممثلة المعروفة ورجل الأعمال الأبرز على الساحة الاقتصادية في مصر، فما هي حقيقتها وتفاصيلها؟

وتساءل الجمهور عن تفاصيل انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة وصحة ما تم تداوله من أنباء، وهو ما ننشره لكم في السطور التالية بعد الكشف عن بعض منها من مصادر مقربة.

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

ونشرت بعض المواقع نبأ انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة والذان جمعتهما قصة حب قبل عامين، تحدثت عنها الممثلة الهشيرة إلى وسائل الإعلام، مؤكدة أن سبب قبولها الزواج منه هو: انه بيضحكها وهي العبارة التي أثنى عليها الكثيرون وتهكم عليها آخرون.

واستندت الأخبار المتداولة عن انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة إلى صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- والتي حذفت منها كافة الصور التي جمعتهما، مع توضيح بعض التفاصيل الخاصة بالطلاق.

سبب انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

وأما عن سبب انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة فهو غير مؤكد، إلا أن الممثلة الشهيرة نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر- تغريدة كتبت فيها: أمور من الصعب قولها وفعلها ولكنها ستقويك وتحررك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما أنت.

وجاءت التدوينة المشار إليها بعد انتشار أنباء تؤكد انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة والتي أضافت فيها: قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته، مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد، لأن ما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك، وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرين عنك وكيف يرونك.

انفصال ياسمين وابو هشيمة

وأكدت المصادر أن انفصال ياسمين وأبو هشيمة قد تم بالفعل وأنهما اتفقا على أن يتم الطلاق بشكل حضاري يليق بمكانتيهما الاجتماعية، وأن يحافظا على صداقتهما والتواصل المستمر بينهما.

وأشارت المصادر إلى أن ياسمين صبري وأبو هشيمة قد أنهيا كافة الاتفاقات والأمور المادية بمجرد الانفصال.

وكان المحامي البارز طارق العوضي قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة- تويتر- قبل قليل تغريدة عن انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة، إلا أنه سرعان ما قام بحذفها.

طلاق ياسمين صبري وابو هشيمة

وأكد مصدر مقرب من رجل الأعمال الشهير طلاق ياسمين صبري وابو هشيمة منذ فترة وأن سبب ذلك لا يتعلق بالتمثيل، إلا أنه لم يوضح السبب الحقيقي وراء الانفصال.

وحتى الآن لم يتم تأكيد انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة الذي انتشر خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي من الطرفين، حيث عزف كلاهما عن الرد على التساؤلات الموجهة إليهما بشكل مباشر واكتفى كل منهما بنشر صورة له منفردًا على صفحته الشخصية والتي تبين أنهما متواجدان في نفس المكان.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية