رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق أحمد ابو هشيمة على طلاق ياسمين صبري وآخر أخبار انفصالها عنه

تعليق أحمد ابو هشيمة على طلاق ياسمين صبري وآخر أخبار انفصالها عنه

شغل خبر انفصال ياسمين صبري عن أحمد ابو هشيمة الرأي العام بعد تأكيد خبر الطلاق من مصادر مقربة من رجل الأعمال البارز، وانتشرت أخبار الانفصال على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع الصمت المطبق الذي سيطر على الممثلة المصرية، جاء على الجانب الآخر تعليق أحمد أبو هشيمة على طلاق ياسمين صبري وانفصالها عنه ليكشف بعض من الحقائق المثارة والتي لم تكن قد بدت من قبل.

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار عن انفصال ياسمين صبري وابو هشيمة، لم تكن قد اتضحت معالمها بعد إلى أن كشف عن حقيقتها أحد المصادر المقربة من رجل الأعمال الشهير.

 وقال المصدر أن طلاق ياسمين صبري وابو هشيمة قد وقع بالفعل وليس من الآن بل منذ فترة وأن الخلاف الدائر بينهما لا يتعلق بمهنتها كممثلة أو بالفن بشكل العام.

طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

وأضف المصدر عن طلاق ياسمين صبري وابو هشيمة أنها سافرت 3 مرات بمفردها إلى أوروبا وهو ما يؤكد خبر الطلاق الذي عقب عليه الزوج بشكل غير مباشر.

أحمد أبو هشيمة

وتضمن تعليق أحمد ابو هشيمة على طلاقه من ياسمين صبري والذي نشره عبر خاصية ستوري على صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات- يوتيوب- اقتباس من مقولة شهيرة لنيلسون مانديلا قال فيها: أنا لا أخسر أبدًا فإما أن أربح أو أن أتعلم.

أخبار ياسمين صبري

وفيما يتعلق بـ أخبار ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة بعد انتشار خبر طلاقهما، فهي لم تصدر أية تصريحات أو منشورات على صفحاتها الشخصية على الإنترنت، ولكنها هي من أثارت فضول الجمهور لمعرفة حقيقة طلاقها من خلال حذفها الصور التي جمعتها بزوجها السابق على إنستجرام.

ويعد أحمد ابو هشيمة الزوج الثاني للفنانة ياسمين صبري بعد انفصالها عن زوجها الأول، ويذكر أن آخر أعمالها كانت في عام 2020 وهو تاريخ عقد قرانها على رجل الأعمال، وهو مسلسل فرصة تانية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية