رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2022 عربي الترم الثاني.. ما القصة؟

تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2022 عربي الترم الثاني.. ما القصة؟

انتشرت العديد من الأنباء حول تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2022 عربي، الذي يتأهب الطلاب لخوضه خلال الساعات المقبلة في صباح يوم السبت الموافق 7 مايو 2022.

سيطرت حالة من الغضب العارمة على الطلاب وأولياء الأمور مع انتشار صور لامتحان العربي تحت عنون تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي الترم الثاني.

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية الصف الأول الإعدادي الترم الثاني

تسائل العديد من أولياء الأمور والطلاب، بشأن حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية الصف الأول الإعدادي الترم الثاني، في الساعات الأخيرة قبل دخول الطلاب اللجان، وهو الأمر الذي تسبب في التشويش على الكثير منهم.

جابت صور عدد من الأسئلة المختلفة التي زعم مروجها تسريب امتحان العربي الصف الأول الإعدادي، لتجتاج المجموعات المختلفة الموجودة على التطبيقات الإلكترونية.

ومن جانبها، نفت وزرة التربية والتعليم ما تردد حول تسريب امتحان العربي الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022، لافتة إلى أنه لا صحة لتلك الادعاء، وما هي إلا مجرد شائعات ليس أكثر.

رد وزارة التربية والتعليم بشأن تسريب امتحان العربي الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات تم وضعها من قبل الإدارات التعليمية الخاصة بكل محافظة، حيث تكون الأسئلة متنوعة ومختلفة من محافظة لأخرى، الأمر الذي يصعب عملية تسريب الامتحانات.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 تنطلق يوم السبت الموافق 7 مايو بعدد كبير من المدارس المختلفة داخل المحافظات، بعدما انتهت إجازة عيد الفطر المبارك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.