رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي الترم الثاني

حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي الترم الثاني

سادت العديد من الأنباء التي أشارت إلى تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي الترم الثاني، ليتسائل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة الأمر.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية الصف الثاني الإعدادي 2022 الترم الثاني، حتى يتعرف عليها الطلاب وكذلك أولياء الأمور بعدما سيطر عليهما الغضب.

حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي الترم الثاني

 طرح العديد من أولياء الأمور والطلاب تساؤلات كثيرة بخصوص صحة تسريب امتحان العربي تانية إعدادي الترم الثاني 2022 من عدمه، وكذلك الطلاب لمعرفة حقيقة الصور المنتشرة على جروبات الغش عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

ضجت المنصات الإلكترونية بتسريب امتحان اللغة العربية الصف الثاني الإعدادي 2022 الفصل الدراسي الثاني، لتثير حالة من بلبلة بين أولياء الأمور والطلاب.

حرصت وزارة التربية والتعليم، على الرد على أنباء تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي، موضحة حقيقة الصور المنتشرة حول امتحان اللغة العربية، والتي اعتبرتها شائعة مضللة بهدف إثارة الجدل.

رد وزارة التربية والتعليم على تسريب امتحان العربي الصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2022

أكدت وزارة، أن الصور المتداولة لامتحان اللغة العربية الصف الثاني الإعدادي ليس لها أي أساس من الصحة، ولا تمت للواقع بصلة، لافتة إلى أن الامتحانات تختلف من إدارة لأخرى ما يصعب عملية تسريب الامتحانات.

ونصحت الطلاب وأولياء الأمور، بعدم الإنجراف نحو تلك الشائعات التي تظهر خلال فترة الامتحانات، لتثير الجدل فيما بينهم وتتسبب في تشويش الطلاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.