رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحانات أولى ثانوي أزهر جميع المواد أدبي وعلمي.. اختبارات السنوات السابقة

امتحانات أولى ثانوي أزهر جميع المواد أدبي وعلمي.. اختبارات السنوات السابقة

يعتبر التعرض لأكبر قدر من امتحانات الأعوام السابقة هي أهم ما يجب فعله قبل الدخول للامتحانات، حتى يكون الطالب قد اعتاد على شكل المواد بشكل أفضل.

وتعتبر من أكبر المشكلات التي تواجه طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري سواءا القسم العلمي أو الأدبي، هي وجود مواد جديدة يختبر فيها الطالب لأول مرة، وحل هذه المشكلة هو مراجعة امتحانات الأعوام السابقة حتى يتعرف الطالب على شكل الامتحان.

موقع شبابيك ينشر لجميع طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري امتحانات الأعوام السابقة للقسمين العلمي والأدبي في مواد القران الكريم، والتوحيد ،والتفسير، والحديث، والكمبيوتر، والتاريخ، والجغرافيا، والفيزياء، والكيمياء ،والأحياء، والفرنساوي، والانجليزى، والفقه، والجبر، والهندسة، والمطالعة، والنصوص، والثقافة الإسلامية.

وتتنوع الأسئلة لسنوات دراسية سابقة في امتحانات الأزهر الترم الثاني للصف الأول الثانوي، كما أن هناك اختبارات الشهر لبعض مناطق محافظة القاهرة والمحافظات المختلفة.

وتحتوي الصور التالية على أكثر من 70 امتحان سابق حتى يستطيع الطالب التدرب على امتحانات الترم الثاني وتحقيق الدرجة النهائية في جميع المواد والانتقال إلى الصف الثاني الثانوي.

كما أن هذه المواد يترتب عليها مواد الصف الثاني الثانوي والصف الثالث الثانوي، فهي بهذا تكون قد حددت مستقبل الطالب الأزهري في الصف الأول الثانوي.

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة