رئيس التحرير أحمد متولي
 لحظة خسوف القمر الدموي العملاق في مصر.. فيديو وصور

لحظة خسوف القمر الدموي العملاق في مصر.. فيديو وصور

لحظة خسوف القمر الدموي العملاق في مصر من أبرز المشاهد التي شغلت تفكير العديد من المواطنين في الصباح الباكر، حيث أصبحت تلك الظاهرة التي لن تتكرر كثيرًا حديث منصات السوشيال ميديا.

شهدت العديد من الدول العربية ظاهرة خسوف القمر الدموي العملاق، في فجر يوم الاثنين الموافق 16 مايو 2022، حيث كان يترقبه العديد من المواطنين حول الدول المختلفة على رأسهم جمهورية مصر العربية.

لحظة خسوف القمر الدموي

ظهر القمر في تلك الليلة مشعًا ومتوهجًا باللون الأحمر الذي غطى سماء القاهرة، حيث بدى أقرب قليلًا إلى الأرض ما جعل حجمه الظاهري أكبر من المعتاد.

رصد المعهد القومي للبحوث الفلكية، لحظات خسوف القمر العملاق، باعتباره واحد من أهم الظواهر الطبيعية والكونية التي ظهرت خلال الأونة الأخيرة.

يمكنك متابعة لحظة خسوف القمر الدموي إذا لن تتمكن من مشاهدة الظاهرة من خلال مقطع الفيديو التي نوفره لك.

صور خسوف القمر اليوم

التقت العديد من المواطنين، مقاطع فيديو لظاهر خسوف القمر لتوثيق ذاك اللحظة الفريدة من نوعها، والتي تحدث عندما يسقط القمر والأرض والشمس في مستوى واحد، مع مرور القمر عبر ظل الأرض، وفقًا لوكالة ناسا.

تداول المواطنون صور خسوف القمر اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأولى من اليوم، حتى يمكنك مشاهدة أبرز اللقطات التي تم رصدها من خلال القائمة التي نستعرضها لك في التقرير التالي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.