رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

تعلن مديرية التربية والتعليم نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس وبالرقم القومي أيضًا الترم الثاني لكافة التلاميذ الذين أدوا امتحانات الدور الأول في موعدها وفق جدول الفصل الدراسي الأخير.

ورغبة من أولياء أمور هؤلاء التلامذة في الاطمئنان على نتائج أبنائهم، يسعون إلى معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الدقهلية التي أجريت على منهج الترم الثاني خلال الفترة من 8 إلى 12 مايو 2022 باللجان المدرسية.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الدقهلية

وننشر لكم كيفية الاستعلام، رابط وطرق الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022 بالطرق التي أعلنتها المديرية التعليمية حتى الآن للتسهيل عليهم في التعرف على درجاتهم بالألوان وفقًا للنظام الجديد الذي انتهجته الوزارة مؤخرًا.

ويتم معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الدقهلية عن طريق الطرق الثلاثة المتاحة بالكيفية التالية:

الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

ويتم الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني محافظة الدقهلية بثلاثة طرق هي:

  • بالاسم فقط.
  • بالاسم ورقم الجلوس.
  • برقم الجلوس.
  • بالرقم القومي.

وخصصت بوابة التعليم الأساسي لينك نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالرقم القومي الترم الثاني لطلاب مدارس محافظة القاهرة فقط، وبناءً عليه لن يتمكن تلاميذ الدقهلية من الاستعلام عنها بهذه الطريقة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي

ويتم تخصيص رابط إلكتروني على موقع المحافظة للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية فقط، بينما نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي لطلاب الدقهلية غير متوافر سواء لهم أو لزملائهم الدارسين بسنوات النقل الأخرى.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2022

وتستطيع أن تحصل على نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2022 الترم الثاني حال أنك طالب بمدارس محافظة الدقهلية، أو بإحدى الطريقتين فقط، بتوجهك إلى المدرسة المقيد بها والاطلاع على كشوف الأسماء أو أرقام الجلوس حتى تصل لهدفك.

أما فيما يتعلق بموعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022 فحتى الآن لم تحدده المديرية التعليمية، ولكن صرحت الوزارة بأن الإعلان عن النتائج سوف يتم عقب الانتهاء من أعمال التصحيح، المراجعة، رصد الدرجات وإعداد الكشوف.

وأوضحت التربية والتعليم أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الدقهلية وجميع المحافظات سوف تعلن للترم الثاني 2022 في الثلث الأخير من مايو الجاري، أي بداية من يوم 20 في الشهر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية