رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 الترم الثاني جميع المحافظات

لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 الترم الثاني جميع المحافظات

انتهى الطلاب لتوهم من امتحانات نهاية العام في جميع المحافظات، ويتأهبون الآن لظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 الترم الثاني والحصول على درجات المواد الأساسية وغير المضافة للمجموع.

وبحسب نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 الفصل الدراسي الثاني التي سيحصل عليها الطالب، إما أن يكون ناجحًا ومنقولاً للصف الثاني أو سيضطر إلى إعادة السنة حال كونه راسبًا، أو سيكون على استعداد لخوض امتحانات الدور الثاني.

نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022

وتعلن مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 في كل مواد الترم الثاني، وهي العربي، اللغة الإنجليزية، العلوم، الدراسات الاجتماعية والرياضيات، المجموع الكلي والمواد غير الأساسية كالدين، الرسم والكمبيوتر.

نتيجة الصف الأول الإعدادي بالاسم

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب مدارس محافظات الجمهورية الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي بالاسم فقط 2022 الترم الثاني بدون رقم الجلوس، بنفس الكيفية السابقة، حيث يتوجه إلى مدرسته ويبحث عن اسمه في التسلسل الأبجدي للنتيجة وسيحصل حينها على درجاته في كل المواد.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022

ويمكن أن يحصل طالب أولى إعدادي على درجاته في جميع المواد من نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس 2022 الترم الثاني فقط دون حاجة إلى الاسم، وذلك عن طريق التوجه إلى المدرسة الملتحق بها برقم جلوسه والبحث عنه في الكشف.

ولم تخصص الوزارة رابط للحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 بأي من المحافظات ولكنها أتاحت ذلك من خلال كتابة الرقم القومي للطالب.

لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022

ويتساءل الطلاب عن لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، وهو ما لم تتيحه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو أي من المديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأعلنت محافظة القاهرة تخصيص لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 بالرقم القومي وليس برقم الجلوس والاسم، وذلك لطلابها فقط.

ويمكن لطلاب أولى إعدادي الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة واتباع الخطوات الآتية للحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 بالرقم القومي وسوف تظهر برقم الجلوس والاسم:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • ادخل الرقم القومي.
  • اختر المرحلة الدراسية.
  • اختر العام الدراسي.
  • اختر الصف الدراسي.
  • قم باختيار الفصل الدراسي.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

هل نتيجة الصف الأول الإعدادي ظهرت؟

وأثيرت خلال الساعات الماضية تساؤلات طلاب أولى إعدادي هل نتيجة الصف الأول الإعدادي ظهرت؟ ولكن نتائج الترم الثاني 2022 لم تظهر سواء برقم الجلوس والاسم حتى الآن.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية