رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم 2022 الترم الثاني بالدرجات وكيفية الحصول عليها من موقع الوزارة

نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم 2022 الترم الثاني بالدرجات وكيفية الحصول عليها من موقع الوزارة

انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي من امتحانات نهاية العام، ويتساءل أولياء أمورهم عن رابط نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم 2022 الترم الثاني بالدرجات من موقع الوزارة.

وننشر لكافة الطلاب الذين خاضوا امتحانات الترم الثاني نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم 2022 والطرق البديلة المتاحة لهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم 2022

تتيح الوزارة لطلاب سنوات النقل والشهادات الحصول على النتائج بعدة طرق، فيمكنك أن تتعرف على درجاتك في نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم 2022 فقط دون الحاجة إلى أي معلومات أخرى، شريطة أن يكتب اسم الطالب كاملاً كما هو مكتوب في شهادة الميلاد.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم فقط

والحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم فقط 2022 الترم الثاني يكون من خلال الكشوف المدرسية عقب اعتمادها رسميًا من المحافظين بمختلف المحافظات، ولم تخصص لها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي روابط إلكترونية بهذه الكيفية.

موقع نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس 2022

والكثير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الابتدائية يبحثون عن موقع نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس 2022، إلا أن إمكانية معرفة النتائج إلكترونيًا ليست متاحة سوى عن طريق الرقم القومي فقط، وليس بالاسم أو بأي وسيلة أخرى.

وللحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2022 الترم الثاني ادخل على هذا الرابط وستظهر بالاسم بعد تسجيل بياناتك على بوابة التعليم الأساسي.

ومن المنتظر أن تعلن كافة المدارس بجميع المحافظات نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم 2022 خلال الأيام المقبلة ليتمكنوا من التقديم في مدارس المرحلة الإعدادية للعام الدراسي المقبل 2023.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية