رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني؟

هل تم تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني؟

سيطرت الحيرة على الطلاب وأولياء الأمور بعد انتشار أنباء تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني، التي تسببت في حالة من الغضب العارم بينهما.

بات السؤال الأكثر تداولًا بين الطلاب وأولياء الأمور هل تم تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني، للوصول إلى حقيقة الأمر ومدى صحة الامتحان المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور معرفة حقيقة تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني، التي أصبحت من أهم الأمور التي تشغل تفكير طلاب أولى ثانوي، وذلك قبل موعد خوض الامتحان بساعات.

ضجت التطبيقات الإلكترونية بصور امتحان الفيزياء اولى ثانوي ترم ثاني 2022، فما حقيقة الأمر المتداولة وما رد وزارة التربية والتعليم.

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن أنباء تسريب امتحان الفيزياء اولى ثانوي الترم الثاني 2022 ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

وزارة التربية والتعليم ترد على أنباء تسريب امتحان الفيزياء 1 ث

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه هناك حالة من الضبط المحكمة على جميع اللجان المختلفة، لتجنب عملية تسريب الامتحان.

كما شددت الوزارة، على عدم التعامل مع المواقع الإلكترونية التي تعمل على تسريب الامتحانات، وسرعة الإبلاغ عنها حتى يتم ضبط مسؤولي هذا الصفحات التي تهدف إلى إثارة غضب أولياء الأمور وتشتيت ذهن الطلاب.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.