رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 القاهرة.. ما الحقيقة؟

تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 القاهرة.. ما الحقيقة؟

أثارت أنباء تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 القاهرة، حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور، تزمنًا مع انطلاق امتحانات محافظة القاهرة، فما حقيقة الأمر؟.

تسائل عدد هائل من الطلاب وأولياء الأمور بشأن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة الترم الثاني، للوقوف على تفاصيل الواقعة التي تسببت في غضب جميع المواطنين.

حقيقة تسريب امتحان الدراسات الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة

انتشرت العديد من الأنباء المختلفة حول تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة الترم الثاني، وذلك عبر مواقع الغش المعروفة والصفحات المختلفة على السوشيال ميديا.

يخوض الطلاب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة القاهرة بداية من يوم السبت 21 مايو، حتى يوم الخميس 26 من الشهر ذاته، حيث تعد مادة الدراسات هي ثاني المواد التي يمتحنها الطلاب.

ردت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تلك الصور المتداولة بخصوص تسريب الامتحان الدراسات، مؤكدة أنها مجرد شائعة ليس أكثر.

وزارة التربية والتعليم تحذر من شائعات تسريب الامتحانات

حذرت وزارة التربية والتعليم، الطلاب وأولياء الأمور، الإنسياق وراء شائعات تسريب الامتحانات التي تغزو مواقع التواصل الاجتماعي لتبتز الطلاب وأولياء الأمور قبل دخول اللجان، الأمر الذي من شأنها تشتيت ذهن الطالب واضطرابه بشكل ما ليؤثر ذلك على إجابته وحل الامتحان.

ووجهت الوزارة، بالتصدي للغش الإلكتروني أو التقليدي داخل اللجان، مشددة على تأمين الأسئلة ومعاقبة أي شخص يبادر بتسريب امتحانات تالتة إعدادي محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.