رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022

حقيقة تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022

سيطرت حلقة من التساؤلات على العديد من أولياء الأمور والطلاب، بشأن حقيقة تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022، في محاولة منهم لمعرفة القصة كاملة بعد انتشار الصور المتداولة على مواقع وصفحات الغش.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور من امتحان الرياضيات أولى ثانوي الترم الثاني 2022، فما حقيقة الأمر بإيضاح؟.

هل تم تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي الترم الثاني؟

حاول العديد من أولياء الأمور والطلاب، معرفة حقيقة تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022، التي شغلت تفكير العديد من الطلاب قبل دخول اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية.

يخوض آلاف الطلبة والطالبات امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي الترم الثاني، وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية المشددة داخل اللجان المتفرقة على مستوى الجمهورية.

اعتاد الطلاب، على أنباء تسريب الامتحانات التي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قبل بدء اللجنة بساعات، إلا أن القلق لايزال يطاردهم بسبب تلك الأقاويل التي تظهر كشائعات في معظم الأوقات.

رد وزارة التربية والتعليم على تسريب امتحان الرياضيات أولى ثانوي 2022

ومن جهتها أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تسريب امتحان الرياضيات أولى ثانوي الترم الثاني 2022، ما هو إلا شائعة وليس له أي علاقة بورقة الامتحان.

وحذت الوزارة، جميع الطلبة والطالبات بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تهدف إلى تضليلهم وتشتيت ذهنهم قبل دخول الامتحان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.