رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني

بالتزامن مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأخير من العام الراهن، تساءل الطلاب عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني إلكترونيًا وفي المدارس بمختلف الوسائل المعلنة.

وأنابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المديرية التعليمية في إعلان موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 والتي تمر بعدة مراحل، لنحو 194 ألف و334 طالب وطالبة أدوا اختبارات الترم الثاني بمدارس التعليم العام، المهني، ضعاف السمع، المكفوفين، الرياضية في اللجان المدرسية ومستشفى 57357 ومدرسة كلية السلام الرسمية للغات.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

وننشر لكافة طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين خاضوا امتحانات نهاية العام في الفترة من السبت 21 إلى الخميس 26 مايو موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2022 بكل الطرق للحصول عليها فور ظهورها.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022

وتم تحديد موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 بالاسم ورقم الجلوس وكذلك رابط الحصول على نتائج الترم الثاني برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي، يمكن لطلاب تالتة إعدادي الدخول عليها من الرابط التالي:

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2022

وقررت المديرية التعليمية أن يكون موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2022 بعد الانتهاء من الإجراءات والتي تبدأ بأعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية، مرورًا برصد الدرجات ثم جمعها، اعتمادها من اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة.

وتنتهي الإجراءات التي تسبق موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 الفصل الدراسي الثاني، بإعداد الكشوف المدرسية تمهيدًا لإعلانها في المدارس.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022

ومن المقرر أن تنتهي أعمال تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في غضون أسبوع من انتهاء آخر يوم للامتحانات، أي من الخميس 26 مايو، ثم تبدأ باقي الإجراءات، وبالتالي فإن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 سيكون ما بين يومي الخميس 2 والسبت 4 يونيو المقبل.

وعقب الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 سيتمكن طلبة الصف الثالث الإعدادي من الحصول عليها برقم الجلوس في نفس يوم اعتمادها، أو من المدرسة في اليوم التالي بنفس الوسيلة أو بالاسم، وعليهم في سبيل ذلك الاطلاع على أحد المتسلسلين الأبجدي أو الرقمي لمعرفة درجات جميع المواد وكذلك المجموع الكلي للمواد.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية