رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 الترم الثاني جميع السنوات والصفوف والمراحل التعليمية

رابط نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 الترم الثاني جميع السنوات والصفوف والمراحل التعليمية

ظهرت غالبية نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 الترم الثاني جميع السنوات، الصفوف والمراحل التعليمية وهناك منهم من يتأهب لإعلانها قريبًا بالاسم فقط، برقم الجلوس أو بكلاهما.

وخاض طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية امتحانات الترم الثاني من العام الدراسي الجاري في اللجان المدرسية المؤمنة والمراقبة، وفقًا لجداول امتحانات الفصل الدراسي الأخير من العام الجاري في مواعيد حددتها مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات.

نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022

وننشر لكافة طلاب الصفوف الدراسية من الرابع، الخامس والسادس الابتدائية رابط وخطوات نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 ترم ثاني، وكذلك لزملائهم الذين سبقوهم بالمرحلة الإعدادية، وتحديدًا الصف الأول والثاني الإعدادي.

ومن خلال نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 سيتمكن الطلاب الملتحقين بالسنوات الدراسية التالية من التعرف على نتيجة الترم الثاني وهم:

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022

وتستطيع الدخول على بوابة التعليم الأساسي 2022 للحصول على نتائج الطلاب بالرقم القومي الترم الثاني من الرابط التالي واتباع الخطوات الموضحة في النقاط الآتية:

  • الدخول على هذا الرابط. 
  • اكتب الرقم القومي.
  • اخيتار المرحلة الدراسية.
  • اختيار العام الدراسي.
  • اختيار الصف الدراسي.
  • اختيار الفصل الدراسي.
  • الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 بالرقم القومي

ويقتصر رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 بالرقم القومي السابق على الطلاب المذكورين الملتحقين بسنة رابعة وخامسة ابتدائي والشهادة الابتدائية، بالإضافة إلى طلبة الصفين الأول والثاني الإعدادي فقط.

ولا تتطلب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لكي يحصل طالب الصف الثالث الإعدادي على نتيجة الترم الثاني الدخول إلى نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022، ولكنها اشترطت للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كتابة رقم الجلوس، وذلك من خلال هذا الرابط. 

وننوه إلى أن نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 على بوابة التعليم الأساسي تخص فقط طلبة وتلاميذ مدارس القاهرة دون سواهم من الملتحقين بمدارس المحافظات الأخرى.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية