موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 الترم الثاني

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 الترم الثاني

تم تحديد موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 الترم الثاني والمقرر ظهورها بالاسم ورقم الجلوس وبالرقم القومي في المدارس وعبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم.

ويتم الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 الفصل الدراسي الثاني للطلاب الذي خضعوا لامتحانات الترم في الفترة من السبت 21 إلى الخميس 26 مايو الجاري في اللجان المدرسية المراقبة والمؤمنة في جميع المواد.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022

وفصلت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في التساؤلات التي لطالما أثيرت من قبل ما يدنو من 106 آلاف و616 طالب وطالبة في الصف الثالث الإعدادي من مختلف المدارس، عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022، الذين أدوا اختبارات الترم الثاني في عدد 382 لجنة.

ونوضح لكل طلبة تالتة إعدادي المنتظرين ظهور موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 للترم الثاني وفقًا للتصريحات الصادرة بهذا الخصوص من قبل المسئولين بالتربية والتعليم.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 

ومن المقرر أن يكون موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2022 الترم الثاني عقب الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي، ثم رصد الدرجات ومراجعتها، لتنتهي الإجراءات باعتماد النتيجة من اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

وتستمر مدة التصحيح لمدة أسبوع كامل، يبدأ من آخر أيام امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، وهو يوم الخميس 26 مايو، وتنتهي 2 يونيو 2022، قبل موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 المحدد.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية 2022

وتبدأ المحافظة بعد التاريخ المشار إليه في باقي الإجراءات من رصد لدرجات الشهادة الإعدادية وجمعها، حتى يتم اعتمادها، وبالتالي فإن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية 2022 يأتي بالتزامن مع الأسبوع الثاني من شهر يونيو المقبل.

وبالتزامن مع موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 سيتمكن طللبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي من الحصول على نتائج الترم الثاني برقم الجلوس من موقع المحافظة الرسمي على الإنترنت، بينما سيكون باستطاعتهم معرفتها بالاسم من المدارس في اليوم التالي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية