رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة النجاح والرسوب في نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة الترم الثاني

نسبة النجاح والرسوب في نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة الترم الثاني

اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة الترم الثاني، تمهيدًا لإعلانها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والمدارس برقم الجلوس والاسم.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة بعد اعتمادها، وتحديد نسبة النجاح في شهادة الصف الثالث الإعدادي والرسوب، ليحصل عليها الطلاب بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة

ويحصل طلاب الصف الثالث الإعدادي على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي للمديرية التعليمية بالمحافظة، وبنفس الطريقة أو بالاسم من الكشوف المدرسية في اليوم التالي لظهورها إلكترونيًا.

نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة

وأعلنت مجيرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة، نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة بالتزامن مع إعلان اعتماد نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني 82.6% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات البالغ 183 ألف و881 طالب وطالبة، فيما بلغت نسبة الرسوب 17.4%.

واعتمد المحافظ أيضًا نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة الترم الثاني للطلاب المكفوفين، حيث بلغت نسبة النجاح 92.86%، وضعاف السمع والتي وصلت نسبتها إلى 90%، بالإضافة إلى شهادة الصف الثالث الإعدادي المهني والتيبلغت نسبة النجاح فيها 90.86%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الجيزة

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادي التعرف على درجاتهم وما إذا كانوا ضمن نسبة النجاح أو الرسوب، الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من  هذا الرابط للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الجيزة ترم ثاني.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية