رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس

الآن يمكن للطلاب الذين خاضوا امتحانات الترم الثاني الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس للحصول على النتائج من الموقع الإلكتروني الرسمي.

واعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، نتيجة الصف الثالث الإعدادي مساء اليوم الخميس 26 مايو، بنسبة نجاح بلغت 82.6% من إجمالي عدد الطلاب الذين خضعوا للامتحانات في مايو الحالي، أتبعه إعلان مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2022 لنهاية العام الدراسي.

مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية

وننشر لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي لينك مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية للحصول على درجاتهم في الترم الثاني 2022.

ويستطيع طلاب تالتة إعدادي الدخول على الرابط المخصص لإعلان نتائج الامتحانات على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية الآتي للحصول عليها برقم الجلوس 2022:

​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​

مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات

وتعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات لطلبة الشهادة الإعدادية بالاسم وبرقم الجلوس 2022 الترم الثاني في المدارس بدءًا من يوم السبت 28 مايو من خلال الكشوف التي توضع في أماكن ظاهرة بها.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية، والتي بلغت 91 اسم طالب وطالبة من مختلف المدارس، يمكنكم الدخول على الرابط التالي للتعرف عليها بالصور:

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

وعلى طلاب تالتة إعدادي الراغبين في الحصول على درجاتهم في جميع المواد الدراسية الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة 2022، للتعرف عليها قبل بدء موعد تنسيق الصف الثالث الإعدادي للتقديم في المدارس الثانوية أو الالتحاق بامتحانات الدور الثاني.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية