رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس نتائج الامتحانات 2022 الترم الثاني

موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس نتائج الامتحانات 2022 الترم الثاني

بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، بدأ الطلاب في الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس لمعرفة نتائج الامتحانات 2022 الترم الثاني التي ظهرت اليوم.

وننشر لطلبة وطالبات تالتة إعدادي رابط موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022

واعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 مساء اليوم الخميس 26 مايو، ليتم الإعلان عن ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 محافظة الجيزة برقم الجلوس إلكترونيًا.

وبلغت نسبة النجاح في نتائج الطلاب 82.6% من إجمالي المتقدمين للامتحانات والبالغ عددهم 183 ألف و881 طالب وطالبة، يمكنكم الآن الحصول عى نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالدرجات من موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس 2022.

موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، على طلاب تالتة إعدادي الدخول على لينك موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس للتعرف على درجاتهم في جميع المواد والمجموع الكلي الذي حصلوا عليه.

ويمكنكم الدخول على الرابط التالي التابع لـ موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس ليحصل طالب الشهادة الإعدادية على درجاته في كل المواد.

​​​​​​​

مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الطلاب

وتعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات لطلبة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة برقم الجلوس والاسم في المدارس يوم السبت المقبل في كشوف توضع بأماكن ظاهرة، بينما خصصت الرابط السابق لإعلانها على موقع المديرية بأرقام الجلوس فقط.

ويمكن لأوائل الشهادة الإعدادية 2022 الدخول على الرابط المرفق بالأعلى لمعرفة درجاتهم بجميع المواد في القائمة المعلنة على موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس أو الدخول على الرابط التالي للوصول إلى أسمائهم بالصور:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية