رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس والاسم

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس والاسم

يتم فتح رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس والاسم إلكترونيًا وعن طريق المدارس لحجميع الطلاب الذين أدوا امتحانات نهاية العام الدراسي في شهر مايو من العام الجاري.

وبعد انقضاء موعد الامتحانات، تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة برقم الجلوس وبالاسم 2022 على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وكذلك في الكشوف المدرسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022 بعد أسبوع من انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، التي أجريت في الفترة من 14 إلى 19 مايو الجاري، أي أن إعلانها من المقرر أن يكون خلال الأيام القادمة.

ويتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة بالاسم 2022 في الكشوف المدرسية بعد 24 ساعة من اعتمادها رسميًا من المحافظ.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة

وتعلن مديرية التربية والتعليم بالبحيرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة برقم الجلوس 2022 على البوابة الإلكترونية الخاصة بها.

وعلى الطلاب فور اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة الدخول على هذا الرابط وكتابة رقم الجلوس في المكان المخصص له لمعرفة درجات الفصل الأخير من العام الدراسي 2022.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة 2022

وأكدت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة 2022 الترم الثاني سوف تظهر لطلاب تالتة إعدادي خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.

وأوضحت المصادر أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة ستعلن بعد انتهاء أعمال التصحيح والرصد والمراجعة التي ما زالت قائمة إلى الآن.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية