رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022

حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022

تداول الكثير من صفحات الغش المختلفة الموجودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور بعنوان تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور.

تسائل الكثير من الطلاب عن حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022، للتوصول إلى حقيقة تلك القصة المتداولة وصحة الصور المنتشرة بين صفحات الغش الإلكترونية والتي تظهر قبل كل امتحان.

حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022

حاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور الوقوف على حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022، حتى يتمكنوا من معرفة تفاصيل الأمر برمته.

هل تم تسريب امتحانات دبلوم تجارة 2022 أم أنها مجرد شائعة، سؤال تردد كثيرًا بين الطلاب وأولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث حرصت الوزارة التعليق على الأمر.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022 ما هي إلا مجرد شائعة وليس لها أي أساس من الصحة.

رد وزارة التعليم على تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022

أوضحت الوزارة، أن تسريب امتحانات الدبلومات الفنية تعمل على إثارة بلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور قبل دخول اللجان المتفرقة على مستوى الجمهورية.

كما حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب من الإنجراف وراء تلك الشائعات التي تخرج قبل دخول اللجان لتتسبب في تشتيت ذهن الطالب، لافة إلى ضرورة التركيز على مراجعة المادة بالشكل المطلوب والاستعداد الكامل لخوض الامتحانات.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.