رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

حالة من القلق والتوتر التي سيطرت على الطلاب وأولياء الأمور بسبب نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2022 الترم الثاني، التي باتت من أهم ما يشغل تفكير عدد كبير من المنازل المصرية بالمحافظة خلال الأونة الأخيرة، وذلك منذ نهاية ماراثون امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

أسدلت الكنترولات الستار على مهمة تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022، حسبما كشف علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 برقم الجلوس

يعيش آلاف الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور حالة من الترقب، خلال الساعات الأخيرة الماضية، تزمنًا مع اقتراب ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 محافظة الدقهلية.

ومن المتوقع، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 برقم الجلوس تكون متاحة خلال الساعات المقبلة، فور اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

خاض عدد 120 ألف طالب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 محافظة الدقهلية في 17 إدارة تعليمية متفرقة على مستوى المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 الدقهلية بالاسم

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الدقهلية 2022 إلكترونيًا أولًا، ومن ثم يتم تعليقها بالكشوف المدرسية في فناء المدارس المختلفة بعد يوم من ظهورها رسميًا عبر مديرية التعليم.

يمكنك الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة الدقهلية بالدرجات من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــا.

كما تستطيع الحصول على النتيجة من خلال الرابط الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك عن طريق الضغط هنــــا، باختيارك للمحافظة ورقم الجلوس فقط لا غير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.