رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

يبحث العديد من الطلبة والطالبات عن البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، لتمكنوا من الوصول إلى النتائج بالتزامن مع إعلانها رسميًا.

كان قد اعتمد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم الإثنين، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 82%.

تقدم 8 آلاف و450 طالبًا وطالبه حضر منهم الامتحان 8 آلاف و202 طالبًا وطالبة خلال الفترة من 14 مايو حتى يوم الخميس 19 من الشهر ذاته، ونجح منهم 6 آلاف و 627 طالب على مستوى المحافظة.

البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء

يسعى الكثير من أولياء الأمور والطلاب الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 التي يتم إتاحتها عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء.

يمكنك الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022، من خلال الرابط التالي اضغط هنـــا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022

كما يسهل عليك رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022 الحصول على النتائج بدرجات الطالب، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــا.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة شمال سيناء سيتم تعليقها بالكشوف المدرسية، غدًا الثلاثاء، لتكون متاحة أمام الطلاب بالاسم ورقم الجلوس في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.