رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 جميع المحافظات الترم الثاني

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 جميع المحافظات الترم الثاني

اعتمدت الوزارة رابط إلكتروني موحد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني لجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وهو رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني.

وأصبح الرابط الإلكتروني الخاص بنتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم هو اللينك الرسمي الذي يستطيع كل من خضع لامتحانات نهاية العام في أي محافظة معرفة نتيجته من خلاله.

موقع وزارة التربية والتعليم

ونشر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على الإنترنت بيانًا أعلن من خلاله رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الفصل الدراسي الثاني، موضحًا أنه عن طريق هذا الرابط سيتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم أيًا كان موقعهم.

ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم سيتعرف طلاب جميع المحافظات على نتائجهم، سواء في محافظة القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، الغربية، الدقهلية، المنوفية، الجيزة أو الاسماعيلية، بورسعيد، السويس، شمال وجنوب سيناء، دمياط، وغيرها من مدن القناة، وكذل طلبة وطالبات الصعيد أسيوط، سوهاج، أسوان، بني سويف، الأقصر، وغيرها.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس

وعبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس 2022 الترم الثاني متاحة في الوقت الراهن للمحافظات التي تم اعتمادها بالفعل، وهي الجيزة، أسوان، شمال سيناء ودمياط.

وأما المحافظات التي لم يتم اعتمادها إلى الآن فبإمكانهم معرفة درجاتهم في نتيجة الشهادة الإعدادية عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم فور اعتمادها من المحافظين بشكل رسمي.

وللحصول على النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم اتبع الخطوات الآتية:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اختر المحافظة.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم

ولن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم عبر لينك موقع وزارة التربية والتعليم والذي لا يعلنها سوى برقم الجلوس فقط، ولكنها ستعلن في المدارس بهذه الكيفية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية