رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات الترم الثاني.. ظهرت الآن

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات الترم الثاني.. ظهرت الآن

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات الترم الثاني الآن عقب اعتمادها مباشرة من الواء جمال نور الدين، ويحصل عليها الطلاب برقم الجلوس والاسم بالطرق المعلنة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022

واعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات صباح اليوم الثلاثاء 31 مايو الترم الثاني من العام الدراسي الحالي، والذين أدوا امتحانات الدور الأول في منتصف الشهر الجاري.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات، 78.83% أي 47 ألف و276 طالب من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات والذين بلغت أعدادهم 60 ألف و812 طالب وطالبة، فيما تغيب منهم 502 طالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الذين خضعوا لامتحانات الترم الثاني الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات وبرقم الجلوس من خلال بوابة كفر الشيخ التعليمية أو عن طريق رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات الفصل الدراسي الثاني، يستطيع الطلاب الدخول على هذا الرابط والحصول عليها برقم الجلوس.

البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ 2022

ويمكنكم الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ للبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات من الرابط التالي واتبع الخطوات:

  • ادخل على رابط النتيجة من هنا.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة بحث.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم

ويستطيع طلاب تالتة إعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم الترم الثاني محافظة كفر الشيخ من خلال الكشوف المدرسية التي تعرض النتائج بالدرجات.

ويمكنكم أيضًا معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات بالرقم القومي من الكشوف المدرسية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية