رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2022

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2022

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2022، بعدما تم اعتماد النتيجة رسميًا لتكون متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور إلكترونيًا.

أدى الطلبة والطالبات امتحانات الترم الثاني الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ 2022 خلال الفترة من السبت 14 مايو وحتى الخميس 19 من الشهر ذاته.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2022

وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2022 إلى 78.83%، حيث كان إجمالي عدد الطلاب الذين خاضوا الامتحانات 60 ألفًا و310 طالبًا، لينجح من بينهم 47 ألفًا و276طالبًا.

تعتبر نسبة الطلاب الذين من المفترض التحاقهم بالدور الثاني ضئيلة، الأمر الذي كشفته نسبة نجاح طلاب الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2022.

كان قد اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، اليوم الثلاثاء، متمنين دوام النجاح والتفوق للطلاب، والتطلع إلى أفضل النتائج في المرحلة المقبلة.

أما عن ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسبة النجاح، فقد جاءت كالآتي: (بيلا ،قلين ،سيدى غازى، شرق كفرالشيخ، دسوق، غرب كفرالشيخ، الحامول، الرياض ، سيدى سالم، فوة، بلطيم مطوبس ،برج البرلس).

ويمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2022 من خلال الرابط الذي أتاحته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، فقط عليك الضغط هنـــا وإدخال رقم الجلوس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.